فن ومنوعات

Vin Diesel في ذكرى ميلاد Paul Walker (أعلم بأن روحك هنا معي)

هاجر أشرف

نشر الفنان الأمريكي Vin Disel صوره له تجمعه مع صاحبه وصديق عمره و شريكه في سلسلة أفلامه الشهيرة Fast And Furiose وهو Pual Walker، التي وفاته المنيه في عام 2015 حيث عبر من خلال هذه الصورة عن إشتياقه الشديد له في ذكرى ميلاده.

وعبر عن ذلك بهذه الكلمات قائلاً (هناك الكثير الذي أريد أن أحدثك عنه فالطبيعي لن تصدق كيف أقضي يوم عيد ميلادك ولكنها بالطريقة الأكثر أماناً، أني أعلم بأن روحك هنا معي وأني أشتاق إليك دائماً).

والجدير بالذكر أن Paul Walker هو ممثل أجنبي ولد في عام 1973 بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت والدته هى شيريل عارضة الأزياء ووالده مقاول الصرف الصحي وكان جده ملاكمًا مشهورًا، ودرس وتخرج Pull من مدرسة مسيحية وبعد المدرسة الثانوية تخصص في علم الأحياء البحرية.

وقد بدأ Walker عمله الفني عندما تألق في التلفزيون بأحد إعلانات بامبرز، وبدأ العمل في البرامج التلفزيونية في عام 1985، كما أدى Walker أول أدوار البطولة في فيلم روائي طويل عام 1998، وفي عام 2013 قام بتجسيد دور البطولة في الفيلم الإثارة، كما أنه في نفس العام لعب دور مايكل وودز في فيلم المركبة 19.

وقدم دور البطولة أيضاً في فيلم السرعة والغضب 7 الذي تم إنتاجه في عام 2015، وأشهر أفلامه هى سلسلة الأفلام الشهيرة مع النجم فين ديزل Fast And Furiose، وتوفي Paul Walker في 30 نوفمبر لعام 2013.

والجدير بالذكر أن Vin Disel هو ممثل ومنتج ومخرج
أمريكي من مواليد عام 1967، إستطاع Vin دخول عالم
السينما وعالم الفن بعد أن قام بالمشاركة في الفيلم الشهير إنقاذ الجندي رايان وهو من إخراج المخرج الكبير Steven Spielberg.

ودخل عالم المنصة للمرة الأولى في حياته عندما كان في السابعة من العمر من خلال مسرح من أجل مدينة نيويورك والتي أنتجت في جرينويتش فيليج، وبعد ذلك بقي Vin Diesel مرتبطاً بأعمال المسرح والتمثيل حتى نهاية دراسته الثانوية.

وظهر Diesel في السينما في بداية التسعينات وكان فيلمه الأول الذي قدمه هو الشرود والإنحراف، وهى دراما مدنية تتحدث حول شاب يقود عصابة حيث يقع في غرام فتاة التي تجعله يعود إلى صوابه ويترك عالم الإجرام، هذا الفيلم تم إختياره ليصبح في المركز الأول بـ مسابقة أفلام سندنس فيستيفال عام 1997.

وهذا الذي ذهب بـ Vin Diesel للإرتباط بـ عقد عمل مع شبكة إم تي في تلفزيون الموسيقى الشهيرة من أجل جعل مسلسل تلفزيوني إمتداداً لفيلم الشرود والإنحراف، من أشهر أفلامه Pitch Black، Find Me Guilty، Life Is A Dream، Bloodshot.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: