فن ومنوعات

Sylvester Stallone يشارك محبية تشوقه لعائلته

كتبت هاجر أشرف

أعرب الفنان الأمريكي الشهير صاحب أفلام الأكشن والمصارعة Sylvester Stallone على صفحته الشخصية على إنستجرام بسعادة بالجو العائلي الذي يعيش فيه بجانب أسرته ، حيث قام بنشر صوراً تجمعه مع بناته الثلاثة.

وعلق على الصورة قائلاً (وأنت تسير في طريق الحياة أصعب ما في الأمر هو قول وداعاً للعائلة لفترات طويلة من الوقت ، فليس من الأسهل الإستعداد للعودة إلى العمل بالفعل، أنا أفتقد بناتي الرائعات وزوجتي الرائعة).

تابع Sylvester قائلاً (حسنا هل سوف أعود قريباً)،وأنهالت عليه التعليقات من جميع محبينه على صفحته معبرين عن أنهم فى أشد الإنتظار لمشاهدة فيلمه الجديد قريباً.

جدير بالذكر أن Sylvester Stallone من مواليد يوليو 1946 في ولاية نيويورك وهو من عائلة إيطاليا ووالده من أصول إيطالية ووالدته من أصول أوكرانية يهودية، ولديه أخ وحيد وأنه من المصادفات الظريفة بأن يوم مولده هو يوم مولد الرئيس الأمريكي الأسبق جورج دبليو بوش.

ويُعد اليوم سيلفستر ستالون من أشهر نجوم هوليوود في أفلام الحركة وهو من أقدم الممثلين في هوليود وأعلاهم أجراً، وقد كانت أول الأفلام له The Party at Kitty and Stud’s الذي أنتج في عام 1970، حيث حصل فيه على دور صغير ولم يحقق نجاحاً كبيراً.

وشارك Sylvester Stallone في العديد من الأعمال السينمائية حيث قدم ما يقارب 8 أفلام إلا أنها لم تلاقي نجاحاً كبيراً، ولكن في عام 1976 Cannonball كان هو أول خطواته على طريق البطولة السينمائية.

وكان الفيلم الذي ساعده كثيراً في الحصول على خطوته الكبرى التي حققت له نجاحاً باهراً وهو فيلم Rooky، وتدور قصة الفيلم حول الملاكم الذي تحدى أحد الأبطال لكي يثبت مهارته ولكنه فاز عليه وحقق النجاح، الذي أراد أن يصل له رغم اليأس الذي كان يغطي حياته وحقق حينها أرباحا تُقدر بـ117 مليون.

وقد انتج من هذا الفيلم ستة أجزاء نالت شهرة واسعة حيث تم إنتاج الجزء الثاني منه في عام 1979، والجزء الثالث في عام 1982، والجزء الرابع أُنتج في عام 1985، أما الجزء الخامس أُنتج في عام 1990، وكان والجزء الأخير أُنتج في عام 2006.

 

وضمن الأفلام التي حققت مبيعات ضخمة فيلم Rambo الذي أُنتج عام 1982 حيث وصلت الإيرادات إلى 47 مليون دولار، وكذلك حققت الأجزاء الأخرى من هذا الفيلم مبيعات كبرى خاصةً الجزء الثالث حيث وصلت إيراداته إلى 53 مليون دولار، وأصبحت أفلامه تستقطب المشاهدين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: