فن ومنوعات

Pierce Bronsnan يحتفل بعيد مولد أبنه وحفيدته عبر الإنستجرام

كتبت هاجر أشرف

أعرب الممثل الأجنبي الكبير صاحب سلسلة الأفلام الشهيرة جميس بوند الفنان Pierce Bronsnan عن فرحته بعيد ميلاد أبنه، ونشر مجموعة صور على إنستجرام مع أبنه وحفيدته، وعلق على الصور قائلاً (كل عام وأنت بخير شون وأننا سافرنا سوياً، اني فخور بالأب والرجل الذب أصبحت عليه الآن أبني العزيز وأني أحب كثيراً).

جدير بالذكر أن Pierce Bronsnan ولد في 16 مايو 1953 وهو ممثل ومنتج إيرلندي ويحمل الجنسية الأمريكية، وقد ولد طفلاً وحيداً في إيرلندا وهجر والده الأسرة عندما كان بروسنان رضيعاً وعندما أصبح عمره أربعة سنوات أنتقلت والدته إلى لندن من أجل العمل كممرضة.

وعاش Pierce Bronsnan مع جده وجدته فيليب وكاثلين سميث وعندما توفى جديه عاش مع عمته ثم عمه، وبعد ذلك أنتقل للعيش في مأوى فيما بعد ترعرع Pierce مع عائلة كاثولكية، ودرس في مدرسة محلية وعمل خادم في الكنيسة.

وعندما بلغ Pierce من العمر الحادية عشر في عام 1964 غادر Pierce إيرلندا ليعيش مع والدته وزوجها، وقد إصطحبه زوج والدته في يوماً ما إلى السينما ليشاهد فيلم للعميل السري 007، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يشاهد فيها بروسنان فيلما لجيمس بوند.

ودرس Pierce في مدرسة إليوت في لندن وقد كان الطلبة ينادونه في المدرسة بـ الإيرلندي، وعندما بلغ سن السادسة عشر ترك المدرسة وقرر أن يصبح رساماً فتدرب في مدرسة القديس مارتن للفنون، وبعد ذلك تدرب كممثل في مركز الدراما بلندن.

وفي أوائل الثمانينيات ظهر Pierce Bronsnan بأدوار مختلفة في مسلسلات تلفزيونية مثل مسلسل The Professionals و مسلسل The Manions of America، وفي عام 1982 لعب Pierce دور روبرت غولد شاو الثاني في المسلسل التلفزيوني القصير Masterpiece Theatre: Nancy Astor.

وترشح عن هذا الدور لجائزة جولدن جلوب ويُعرف جيداً بتجسيد دور العميل السري 007 في أربعة أفلام وهى The Golden Eye, Tomorrow Never Dies, The World Is Not Enough, Die Another Day، بالإضافة إلى أنه ظهر في أفلام سينمائية عديدة ومن أشهر هذه الأفلام التي شارك بها Mrs. Doubtfire, Mars Attack, Mamma Mia.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: