فن ومنوعات

Kim Kardashian تثير الجدل بإطلالتها بزي أسود لا يظهر ملامح جسدها ووجها

هاجر أشرف

أثارت عارضة الأزياء الشهيرة Kim Kardashian الجدل بسبب ظهورها بإطلالة غريبة أثارت ضجة كبيرة على جميع مواقع السوشيال ميديا، حيث ظهرت أمس مرتدية زي أسود يغطي جميع جسدها بالكامل حتى وجهها ماعدا شعرها.

وقد نشرت تلك الصور من خلال حسابها الشخصي على إنستجرام وكتبت قائله (balenciaga met 2021)، حيث كان الزي لم يظهر أي شئ من ملامح جسدها أو وجهها مما أدهش الجميع وأثار الدهشة بهم.

وقد أعتبر البعض ذلك بأنه شيء جنوني وليس له تفسير في حين أنه رأي آخرين أنها تقوم بدعم زوجها السابق، حيث قام من قبل بالظهور بنفس الشكل في إحدى أغانيه التي طرحها من قبل.

يذكر أن Kim Kardashian هى شخصية تلفزيون وممثلة وعارضة أزياء، وولدت Kim ونشأت في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وهى من أب أمريكي من أصول أرمينية ومن أم أمريكية من أصول هولندية وأسكتلندية وإنجليزية.

وقد أكتسبت Kardashian إهتمام كبير من الإعلام وذلك من خلال صداقتها مع Paris Whitney، ولكنها حظيت بإنتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسي لها يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق Ray J، وكانت كيم قد بدأت تظهر مع عائلتها في سلسلة تلفزيون الواقع كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز.

وأدى نجاحها ذلك لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها كورتني أند كيم تيك نيويورك، كورتني أند كيم تيك ميامي في عام 2010، وذكرت التقارير بأن كارداشيان أصبحت أكثر الشخصيات المشهورة الأعلى أجراً، وفي عام 2015 أفادت تقارير بأن مجموع أرباحها وصل إلى حوالي 53 مليون دولار.

كما سبق لكارداشيان الزواج من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم إنفصلا عن بعضهما في 2004، ومن ثم تزوجت من لاعب كرة السلة Kris Humphries وفي أغسطس من عام 2011 قامت بعمل حفل زفاف أسطوري لكن سرعان ما تطلقت كيم من زوجها كريس همفريس في31 أكتوبر بعد زواج دام 72 يوماً فقط بسبب مشاكل لا يمكن حلها.

وكانت كيم كارداشيان بعد ذلك قد ظهرت في عام 2012 مع حبيبها الجديد وهو أيقونة الراب كانييه ويست والتي أنجبت منه طفلة تدعى نورث في 15 من يونيو 2013.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: