فن ومنوعات

Jennifer garner ترقص تحت المطر من خلال فيديو لها عبر إنستجرام

كتبت هاجر أشرف

نشرت الممثلة الأجنبية المشهورة  Jennifer garner فيديو وهي ترقص تحت المطر في الولايات المتحدة الأمريكية .

وتتحدي بالفيديو كلاً من Melissa becraft الراقصة و الموديل الأمريكية وصفحة على الإنستجرام بعنوان  Best dance ، ولمن لا يعرف جنفير فسوف نأخذكم في جولة حول مسيرتها الفنية، وهى ممثلة ومنتجة أمريكية ولدت في 17 أبريل عام 1972 في هيوستن ، تكساس، ولكنها أنتقلت في سن الثالثة إلى غرب فيرجينيا.

وكان والدها ويليام جون غارنر كان يعمل كمهندس كيميائي، وكانت والدتها باتريشيا آن ربة منزل وعملت لاحقاً في تدريس اللغة الإنجليزية في إحدى الكليات، ولها أخت أكبر تُدعى ميليسا ويلي وأخت أصغر تدعى سوزانا كاربنتر.

ونشأت جينيفر كفتاة تقليدية ووصفت طفولتها بفتاة تسعى لتمييز نفسها عن شقيقتها البارعة الأكبر سنًا ، في حين أن جينيفر لم تكبر في أسرة نشطة دينيًا، على الرغم من أن والدها كان محافظ جدَا، وكانت جنيفر تداوم على حضور عطلة مدرسة الكتاب المقدس والتحَقَت جينيفر بمدرسَة جورج واشنطن الثانوية في تشارلستون.

أما عن الحياة الخاصة فكان لجينفير غارنر علاقة لمدة خمس سنوات مع Scott Foley وهو ممثل أمريكي معروف تقابلا خلال جلسة تصوير مسلسل فيليسيتي عام 1998، وتزوجا من خلال حفل أقاماه في منزلهم يوم 19 أكتوبر  2000، وإنفصلا في مارس 2003.

وقدمت جينيفر طلب الطلاق في مايو  2003 معلنة السبب وهى خلافات لا يمكن حلها ومُنِحت أوراق الطلاق في مارس2004، وتزوجت من الممثل والمخرج الأمريكي  ben afflict ، بدأت علاقتهما في العام 2004 ، ليعرض أفليك عليها الزواج في عيد ميلادها الثالث والثلاثين وتزوج الثنائي في حفل زفاف في 29 يوليو 2005، ولديهما أبنتان الأولى هى فيوليت التي ولدت في ديسمبر 2005 والثانية هى سيرافينا روز إليزابيث أفليك التي ولدت في 6 يناير 2009 ، ولم تدم الزيجة رغم مرور أكثر من عدة سنوات عليها .

391082 14: Actor Scott Foley and wife Jennifer Garner attend the premiere of MGM Pictures” “Legally Blonde” June 26, 2001 in Los Angeles, CA. (Photo by Vince Bucci/Getty Images)

وتعتبر جنفير من النجوم الذين حازوا على جوائز كثيرة منها Golden glob  عن مشاركتها في مسلسل تلفزيوني وهو  alis الذي اشتهر بأكثر من جزء له.

ومن أهم الأفلام التي شاركت فيها جنيفر The Kingdom ، Arthur ، Mother’s Day، وكان أخر ظهور لها بسينما هوليود الفيلم الأمريكي The Tribes of Palos Verdes  عام 2017 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: