فن ومنوعات

Diletta Leotta تثير الجدل بصورة لها بعد إنفصالها عن الممثل التركي المشهور

كتبت إسراء حسني

بعد إنفصالها عن خطيبها الممثل التركي Can Yaman نشرت الإعلامية الإيطالية Diletta leotta صورة ضجت فيها مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت فيها وهى تسبح داخل المسبح بـ المايوه، وكانت Diletta تعمدت في الفترة الأخيرة نشر صور مثيرة لها بعد الضجة التي تم إثارتها في الإيام الماضية بسبب خبر إنفصالها عن Yaman وظهور حبيبته الجديدة.

 

وكانت Diletta قد كشفت عن خبر إنفصالها مؤخراً من حلال مقابلتها مع برنامج Verissiom أنس وقالت (إن القصة أنقطعت بوقت قصير جداً وكانت سريعة للغاية)، مشيرة Diletta إلى أن العلاقة خلف الشاشة تختلف عما يراه الناس عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضحت Diletta أيضاً (أحب مشاركة حياتي ولكن هناك حياة حقيقية خلف الشاشة وكان من الصعب إبقاء كل شئ حميمياً كان كل شئ سريعاً وجميلاً فالأمر معقد عندما تقع في حب رجل مشهور وتقوم بحساب كل شئ قبل أن تُقدم بأي خطوة في العلاقة).

وأنهت Diletta حديثها عن رغبتها بالعودة إلى Yaman وأكدت قائله (أنا مازلت مغرمة بجان يامان ولكني فقدت الوضوح واليقين ولكن هذا الحب ولا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل فالحب لا يمكن التنبؤ به).

وأعلنت وسائل إعلام محلية عن أن Can Yaman حضر أخر مهرجان بدون خطيبته الإيطالية Diletta Leotta حيث ظهر إلى جانبه ممثلة أخرى تدعى Moran Atias وكان يبدو أنه يوجد يبنهما إعجاب، ومن المحتمل أن حبيبة Yaman الجديدة تكبره بحوالي 9 سنوات.

الجدير بالذكر أن Can Yaman من أب تركي وأم إيطالية ودرس في مدرسة بيلفان الخاصة من بعدها في مدرسة ثانوية أيطالية وأنهى الثانوية بالمرتبة الأولى، ومن ثم ذهب إلى أمريكا في برنامج التبادل الطلابي وتخرج في عام 2012 من قسم الحقوق في جامعة يديتيبه الذي درس فيها بمنحة، وخضع لـ دروس تمثيل كهواية وعمل محامياً لمدة 6 سنوات كما أنه يجيد التحدث بلغتين وتلقى تعليم التمثيل من قبل جونيت سايل.

أعمال الممثل التركي Can Yaman

شارك Can Yaman بدور بدر في مسلسل مسائل الغرام وكان قد شارك في بطولة هذا المسلسل كلاً من الفنانين Bennu Yildirimlar, Selma Ergeç, Sinem Kobal، تدور قصة المسلسل حول تشابك الحب والحياة بين ثلاث شقيقات يرحل الأب والأم عنهما رحيل مفاجئ وتقع الفتيات في حب الحياة المتشابكة ويحكي أيضاً عن قصة التقلبات في شؤون القلب.

وكانت Servet والتي تقوم بدورها Bennu هى امرأة في منتصف العمر تعمل كمنظمة حفلات الزفاف، وغادرت والدتها عندما كانت في الثانية عشر من عمرها أصبحت أماً لشقيقتيها كونها أكبر شقيقاتها ولقد بذلت قصارى جهدها لإسعادهم.

وقدم Can Yaman أيضاً دور يالين في مسلسل العشق عناداً والذي شارك في بطولته كلاً من النجوم اراس ايدين، اشيليا توبالوغو، وإرين فورديم، وتدور قصة المسلسل حول فتاة ناجحة وطموحة تُدعى دفنة تتخرج من أحد الجامعات الشهيرة في تركيا، وتبدأ دفنة في العمل كمهندسة حاسوب في شركة أراس للتكنولوجيا وتستكمل الأحداث في إطار كوميدي رومانسي.

بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل البدر بالمشاركة مع كلاً من الفنانين أوزغي غوريل، هاكان كورتاش، نسيت ميميلي، أوزنور سيرتشيلار، بيرك يايجين، بالامير امرين، التي تدور قصته حول شاب يدعى فريد والذي يقوم بدوره جان يامان رجل أعمال ناجح له نظام دقيق في عمله يبحث عن هذا النظام الكامل أيضاً في منزله.

ويقوم الطباخ الذي وظفه بطبخ الطعام قبل مجيئه إلى المنزل يومياً ولكن بسبب تدقيق فريد وبحثه عن الكمالية المطلقة لم يدم أحد طويلاً في تلك الوظيفة معه، إلا نازلي التي تقوم بدورها اوزغي غوريل وهى طالبه تقوم بالدراسات العليا في فرع فن الطبخ وتعيش مع صديقتها و أختها ومن أجل أن تستطيع إداره المنزل الذي تعيش فيه، وتضطر إلى أن تبحث عن عمل بشكل عاجل ولكن لا يمكنها تحمل فريد في العمل بسبب تصرفاته وتدور الأحداث في إطار درامي رومانسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: