فن ومنوعات

Derw Barrymore برفقة Cameron Diaz في برنامجها The Drew Barrymore Show

هاجر أشرف

نشرت الفنانة الامريكية Drew Barrymore منذ قليل على صفحتها الشخصية على إنستجرام صورة تجمعها مع الفنانة الأمريكية Cameron Diaz، وعلقت على الصورة قائله (أجمل ساعة مع صديقتي المفضلة بو بو).

وأتضح فيما بعد أن التي نشرتها بتلك الساعة كانت وقت إستضافة Drew لـ Cameron في برنامجها الشهير The Drew Barrymore Show، وكانت Drew قد وجهت سؤالاً تعليقها على تلك الصورة الت نشرتها وقالت (هل يجب ان يكون Roos Mathews أن يكون واحداً ضمن سلسلة أفلام Charilse Angels) وهو الشخص الذي كان معهم في اللقاء وهو مضيف برامج ومعد.

وجدير بالذكر أن سلسلة أفلام Charilse Angels هى عبارة عن أفلام مزيج من الأكشن والدراما والكوميدية من إنتاج عام 2000، وتدور قصته ثلاث فتيات مثيرات تم تدريبهم قتالياً على يد رئيسهم الغامض للدفاع عن النفس، حتى يتم تورطهم مع جماعات خطيرة ومحاولاتهم للنيل منهم والنجاة بأنفسهم، وشارك في بطولة هذا العمل كلاً من Drew Barrymore، Camron Dize، Lucy Liu.

والجدير بالذكر أن Drew هى ممثلة أمريكية ولدت في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن أهم أعمالها التي قدمتها فيلم Cat’s Eye، 50 First Date، Lucky You، Miss You Already.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: