فن ومنوعات

Alec Baldwin يقتل بالخطا عاملين من افراد فيلمه الجديد

هاجر أشرف

قال مكتب مأمور مقاطعة سانتا في في بيان صحفي وقالت الشرطة إن مديرة التصوير ، هالينا هتشينز ، ومخرج الفيلم جويل سوزا ، قتلا عندما أطلق baldwin سلاح ناري دعائي على موقع تصوير فيلم Rust يوم الخميس ، 21 أكتوبر

تم نقل هوتشينز التي تبلغ من العمر 42 عامًا ، بطائرة هليكوبتر إلى مستشفى جامعة نيو مكسيكو ، حيث أعلنت وفاتها بسبب إصاباتها.

ونقلت سيارة إسعاف سوزا ، الذي يبلغ من العمر 48 عامًا ، إلى مركز كريستوس سانت فنسنت الطبي الإقليمي ، حيث يخضع للعلاج من إصاباته حسب الشرطة.

 

قال ممثل baldwin وردت أنباء عن وقوع حادث يتعلق بإخفاق مسدس مزود بفراغات” أثناء تصوير فيلم Rust في نيو مكسيكو. وأضاف المتحدث الذي يمثل سوزا الإنتاج توقف في الوقت الحالي، تظل سلامة الممثلين وطاقم العمل لدينا على رأس أولوياتنا.

قال مكتب شرطة مقاطعة سانتا في إنه أرسل ضباطًا إلى مزرعة بونانزا كريك في حوالي الساعة 1:50 مساءً ، بعد أن أبلغ المتصل برقم 911 عن إطلاق نار في موقع التصوير.

 

 

وقالت الشرطة وفقا للمحققين يبدو أن المشهد الذي تم تصويره يتضمن استخدام سلاح ناري عندما تم تسريحه المحققون يحققون في كيفية ونوع القذيفة التي تم إطلاقها.

 

وبحسب مكتب الشريف ، لم يتم توجيه أي تهم تتعلق بالحادث ، ولا يزال المحققون يستجوبون الشهود.

 

يبدو أن الممثلين كانوا يصورون لمدة أسبوع على الأقل في سانتا ، حيث شاركت الممثلة فيشر صورة أمام صحراء ريفية تم تعيينها في وقت سابق من هذا الشهر.

 

وفقًا لـ Deadline ، يدور الفيلم حول الخارج عن القانون الغربي سيئ السمعة المسمى Harland Rust ، الذي يلعبه Baldwin، عندما أدين حفيده المنفصل لوكاس نون) البالغ من العمر 13 عامًا بارتكاب جريمة قتل عرضي وحُكم عليه بالإعدام ، يسافر روست إلى كانساس ليخرجه من السجن ، وفقًا للمنفذ يجب أن يتفوق الهاربان معًا على المارشال الأمريكي الأسطوري وود هيلم أكليس وصائد الجوائز فينتون Preache Lang Fimmel اللذان يشعران بالحر الشديد.

 

يعمل سوزا ككاتب ومخرج في روست. تشمل أعماله السابقة Crown Vic و Break Night و Ghost Squad و Hanna’s Gold.

 

كان هاتشينز مصورًا سينمائيًا عمل مؤخرًا في A Luv Tale: The Series و The Mad Hatter و Blindfire و Archenemy والمزيد قبل يومين ، شاركت مقطع فيديو لنفسها وهي تركب خيولاً في موقع التصوير ، وكتبت ، إحدى مزايا إطلاق النار على شخص غربي هي أنه يمكنك ركوب الخيل في يوم إجازتك، وصفت نفسها بأنها حالم لا يهدأ و مدمن الأدرينالين في سيرتها الذاتية على الإنستغرام.

 

وصلت الأخبار إلى الشرطة للحصول على معلومات إضافية ، وكذلك إلى ممثلي بالدوين بعد أنباء تورطه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: