رياضة

أبطال أوروبا.. البايرن يقسو علي برشلونة بثلاثية ويرسله للدوري الأوروبي وبنفيكا الوصيف

البايرن يقسو برشلونةوبنفيكا الوصيف

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية البايرن يقصو برشلونة بثلاثية ويرسله للدوري الأوروبي وبنفيكا الوصيف.

ضمن منافسات المجموعة الخامسة من منافسات دوري ابطال أوروبا قد حقق فريق ​بايرن ميونيخ​ الألماني العلامة الكاملة في المجموعة وذلك بتحقيقه فوزه السادس والذي جاء أمام ​فريق برشلونة​ الاسباني بثلاثية نظيفة وذلك علي  ملعب اليانز ارينا وبهذا الفوز قد نجح فريق بايرن ميونيخ في إرسال فريق برشلونة للمشاركة في الدوري الاوروبي وذلك بعد أن تراجع الفريق الكتالوني الى المركز الثالث في ترتيب المجموعة.

أحداث المباراة :

البايرن يقسو برشلونةوبنفيكا الوصيف
البايرن يقسو برشلونةوبنفيكا الوصيف

كان قد بدأ الشوط الاول بحذر شديد وذلك من كلا الجانبين وحاول لاعبو برشلونة الضغط على مرمى البايرن في محاولة لاقتناص هدف التقدم ولكن الدفاع البافاري كان لهم بالمرصاد حيث قام فريوق البايرن بعمل محاول  الضغط على مرمى الفريق الكتالوني وكانت لهم بعض المحاولات الطفيفة ولكن قد غابت اللمسة الاخيرة عنهم حيث قد اهدر لاعبو البافاري بعض الفرص الخطيرة امام مرمى الخصم حيث قد فشل اللاتب  روبرت ليفاندوفسكي من خطف هدف محقق أمام مرمى.

ولكن سرعان ما تمكن اللاعب توماس مولر من خطف هدف التقدم في الدقيقة 34 وذلك عن طريق رأسية جميلة بعد عرضية متقنة من اللاعب  روبرت ليفاندوفسكي ولكن بعدها  حاول لاعبو برشلونة القيام بردة فعل سريعة ولكن محاولاتهم باءت بالفشل في ظل التفوق الكبير للاعبي بايرن في وسط الملعب.

البايرن يقسو برشلونةوبنفيكا الوصيف
البايرن يقسوعلي برشلونةوبنفيكا الوصيف

بينما في الدقيقة 43 تمكن اللاعب ليروي ساني من خطف الهدف الثاني وذلك عن طريق  تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة حاسمة من اللاعب  كينغسلي كومان لينتهي بذلك الشوط الاول بتقدم البايرن بهدفين نظيفين.

ولكن في الشوط الثاني واصل فريق بايرن ميونيخ في الضغط علي فريق برشلونة وذلك لتسجيل الهدف الثالث حيث تمكن اللاعب ليروي ساني الذي كان قريب من خطف هدف ثالث ولكن تسديدته قد تصدى لها الحارس تير شتيغن بنجاح.

بينما في الدقيقة 62 تمكن اللاعب جمال موسيالا من خطف هدف ثالث لفريق بايرن ميونيخ وذلك بعد تمريرة حاسمة من الفونسو دايفيز وبعدها قام المدرب نايغلسمان في اجراء التبديلات في صفوفه الفريق حيث حاول اراحة لاعبي الصف الاول واعطاء فرصة للاعبين الشباب للمشاركة ضد الفريق برشلونة حيث قد غاب فريق برشلونة عن مجريات الشوط الثاني بالكامل لينتهي بذلك المباراة بفوز فريق بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة على فريق برشلونة.

البايرن يقسو برشلونةوبنفيكا الوصيف
البايرن يقسوعلي برشلونةوبنفيكا الوصيف

بنفيكا ضد دينامو كييف :

وفي نفس المجموعة نجح فريق  ​بنفيكا​ البرتغالي من حجز مكانه في الدور المقبل وذلك بعد أن خطف المركز الثاني من فريق برشلونة وذلك عن حقق الفوز أمام فريق دينامو كييف الأوكراني بنتيجة هدفين نظيفين.

ويذكر ان فريق بنفيكا نجخ في تقديم مباراة كبيرة علي فريق ديناموكيف حيث بدأ الفريق بالهجوم وذلك لتسجيل الهدف الأول في المباراة.

ولكن سرعان ما نجح فريق بنفيكا في تسجيل الهدف الأول وذلك عن طريق اللاعب رومان ياريمشوك الذي نجح في خطف هدف التقدم لبنفيكا في الدقيقة 16 من الشوط الأول في المباراة وذلك بعد تمريرة حاسمة من اللاعب جواو ماريو وسرعان ماتمكن اللاعب  جيلبرتو من إضافة الهدف الثاني لبنفيكا وذلك في الدقيقة 22 من الشوط الأول.

لتنتهي بذلك المباراة بفوز فريق بنفيكا بهدفين نظيفين علي فريق ديناموكييف وذلك في ختام منافسات دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: