فن ومنوعات

وحش الكون راجع هكذا عبر أحمد العوضي عن عودة ياسمين عبد العزيز لمصر قريبا

كتبت ريم عبد العزيز

كشف النجم أحمد العوضي عن تفاصيل مرض زوجته ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الماضية والأسباب التي أدت إلى تدهور حالتها الصحية ووصلت إلى هذا الحد الخطير، بالإضافة إلى توضيحه عن سبب تأخير سفره لزوجته والذي أدى إلى ظهور شائعة إنفصالهما، موضحاً أن ياسمين قد رأت الموت بعينها بسبب هذا الإهمال.

وقال أحمد العوضي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة الذي يتم عرضه على قناة الـ ON، موضحاً أسباب عدم سفره مع زوجته وتأخيره عليها حيث أن دولة سويسرا تتطلب الحصول على الجرعتين من اللقاح، وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز بالفعل حاصلة على هاتين الجرعتين ولكن النجم أحمد العوضي كان قد حصل على جرعة واحدة فقط وكان موعد الجرعة الثانية في يوم 22 أغسطس.

وأوضح أحمد العوضي قائلاً (كانت هتبقى أنانية مني لو قولتلها استني أخد الجرعة التانية جاي معاكي).

وكشف العوضي إنه لم يهتم كثيراً بأقاويل البعض وموقف الناس بل أنه كان يصب إهتمامه أكثر لإنقاذ زوجته وتعافيها، وبالفعل قد أخذ جرعته الباقية من اللقاح وسافر على الفور إلى زوجته في يوم 25 من أغسطس الماضي.

وأكد العوضي على تحسن حالة ياسمين وتعافيها وإستردادها صحتها مرة أخرى وقال (الحمد لله ياسمين تعافت تماماً ومجرد يومين نقاهه وهنرجع مصر)، مشيراً إلى ياسمين ستعود مرة أخرى إلى حياتها الطبيعية وعملها قائلاً (وحش الكون راجع وإن شاء الله هتبقى أحسن من الأول وترجع لشغلها).

جدير بالذكر أن النجمة ياسمين عبد العزيز ظهرت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي على الفيس بوك والإنستجرام، ونشرت فيديو لها يوضح مراحل معاناتها مع المرض وحالتها الصحية خلال الفترة الماضية وكانت قد وجهت الشكر لكل متابعينها وجمهورها وأصدقائها وطمئنتهم عليها وعلى حالته الصحية وأكدت على عودتها إلى مصر خلال أيام قليلة.

وكتبت قائلة (جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو .. رغم كل الصعب اللي مريت بيه في ازمتي الاخيره إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا).

وأشارت ياسمين إلى أنها مرت بأصعب مرحلة في حياتها والتي قد رأت الموت فيها بعينها وكان قريب جداً منها، موضحة أنه بفضل دعوات محبيها وجمهورها ودعمهم لها تعافت وإستردت صحتها مرة أخرى، وقالت (ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه على خير الحمد لله).

وأنتهت كلامها وقالت (كلمة شكراً قليلة عليكم وعلى حبكم أنا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم .. بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي).

ويذكر أن بداية الأمر أن النجم أحمد العوضي أثار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بنشره لصورة تجمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز وكتبت منشوراً مما دل على وجود محنه وأزمة صحية تمر بها ياسمين خاصة بعدما طالب الجميع بالدعاء لها، وقد أثار ذلك الذعر والخوف والقلق في نفوس كل محبين ومتابعين وأصدقاء النجمة ياسمين عبد العزيز.

وأوضح فيما بعد النجم أحمد العوضي أن ياسمين قد ذهبت لإجراء عملية جراحية دقيقة للغاية وأثناء إجراء تلك العملية حدث خطأ طبي من قبل الطبيب المتابع لحالة ياسمين، مما أدى إلى إصابتها بتسمم بكتيري في الدم ودخولها في غيبوبة تامة، ومن ثم قام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بإرسال طاقم طبي متكامل إلى المستشفى التي تتواجد بها ياسمين عبد العزيز لمتابعة حالتها الصحية والإشراف على الأطباء المشرفين على حالة ياسمين وإجراء العملية لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: