اخبارحوادث

النيابة تجدد حبس إمام مسجد هتك عرض طفلة 10 سنوات بالدقهلية

قرر وكيل النائب العام بطلخا تجديد حبس إمام مسجد وخطيب، بتهمة هتك عرض طفلة 10 سنوات، أثناء حضورها درس تحفيظ القرآن في منزلة، 15 يوم على ذمة التحقيق.

بدأت الواقعة عندما إنتفضت الام عندما رأت علامات إعياء على جسد إبنتها طفلة التى لم يتعدى عمرها 10 أعوام، وعندما سألتها، عن السبب قالت لها أن إمام وخطيب المسجد تعدى عليها جنسيا.

من هنا بدأت الواقعة التى هزت محافظة الدقهلية وقامت الأم بتحرير محضر ضد «س ف» إمام مسجد وخطيب، بتهمة هتك عرض طفلة 10 سنوات، أثناء حضورها درس تحفيظ القرآن في منزلة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسة 15 يوم على ذمة التحقيق.

وأكدت الطفلة فى التحقيقات أن خطيب المسجد كان بيعتدى عليها بعد مغادرة كل التلاميذ وتأخيرها عنهم، وبتهديدها من إبلاغ أي شخص فقامت بسماع كلامة إنها تعرضت لمتاعب صحية فقامت الأم بسؤالها فصرحت الطفلة لها عن قيام الشيخ بتأخيرها والإعتداء عليها وتهديدها بعدم إخبار أحد.

واكدت الأم فى التحقيقات أنها أخبرت أهل القرية فلم يصدقونها وتوجهت لقسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة وبعد الكشف الطبى تبين صحة الواقعة، وتم ضبط المتهم وبسؤالة إعترف ان كل ماحدث لا يتعدى التلامس والبوس.

وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 15 يوم على ذمة التحقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: