فن ومنوعات
أخر الأخبار

مهرجان القاهرة.. نيللي وسمير صبري يسترجعان ذكريات الماضي ويغنيان سويا

نيللي وسمير صبري يسترجعان

كتبت: أسماء حسني

تم تكريم نيللي اليوم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 في فعاليات إفتتاح مهرجان القاهرة ، وكرم المهرجان الفنانة نيللي بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر عن مجمل أعمالها الفنية تقديراً لمسيرتها الفنية الطويلة.

وتم تقديم الفنانة نيللي من قبل الفنان الكبير سمير صبري ، وعبرت نيللي عن سعادتها بهذا التكريم ومن خلال تكريمها وأوضحت أنها لم تعتزل الفن ، لكنها ترفض رغم ذلك توجد عروضاً تعرض عليها مشيرة إلى أن الفنانة فيروز هى من زرعت بذرة الفن فيها.

نيللي وسمير صبري يسترجعان ذكريات الماضي ويغنيان سوياً

 نيللي وسمير صبري يسترجعان ذكريات الماضي ويغنيان سويا
نجوم الفن نيللي وسمير صبري

وقال الفنان سمير صبري الذي كان بجوارها على المسرح أثناء التكريم وقدم لها الهرم الذهبي ، إنه كان يصر على الحضور اليوم رغم مرضه بسبب تكريم الفنانة نيللي وأنه يريد أن يرى هذا الحب في عيون جميع الحاضرين.

العمل مع العظيم محمد عبد الوهاب

و حدثت الفنانة نيللي عن شعورها بالعمل مع محمد عبد الوهاب قالت ( كنت مخضوضة ومع أول كلمة نطقتها في المسلسل نسيت عبد الوهاب ودخلت في الشخصية وكان لطيف معي للغاية ).

سمير ونيللي سوياً على المسرح 

وغنى سمير صبري ونيللي سوياً على مسرح مهرجان القاهرة السينمائي ، وأستعادوا بعض الذكريات بشكل فكاهي ومضحك جعل كل من ينظر إليهم يبتسم بسبب خفة دمهم ، وجعلونا نتذكر زمن الفن الجميل الذي ضم مجموعة عريقة من نجوم الفن مثل نيللي وسمير صبري وغيرهم من كبار الفنانين.

ماذا قالت نيللي عن الفنانة صباح؟

ووصفت نيللي الفنانة صباح بأنها راقية ولم يأتي مثلها وكانت فنانة كبيرة ولامعة ، وشخصيتها أفضل بكتير مما تبدو عليه ، و أوضحت أن أكثر من يستطيع ضحكها من بين النجوم الكوميديين هو الفنان سمير غانم.

متى أنطلق حفل مهرجان القاهرة السينمائي؟

و أنطلق مساء اليوم الجمعة مهرجان القاهرة السينمائي هو أحد أعرق المهرجانات في العالم وإفريقيا والأكثر إنتظاماً ، و ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الأتحاد الدولي للمنتجين في باريق FIAPF.

تكريم العديد من النجوم

أما بالنسبة للتكريم فقد قام المهرجان الدولي بتكريم العديد من النجوم العالمين ، ومن بينهم مارشيلو ماستروياني وكاترين دينوف وغيرهم من النجوم، وكان يوجد عدد كبير يشارك في المهرجان من الفنانيين والسينمائيين اكثر من 63 دولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: