فن ومنوعات

نور إيهاب في حكاية قلب مفتوح من مسلسل ورا كل باب

كتبت إسراء حسني

أعلنت الفنانة الشابة نور إيهاب عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام عن مشاركتها في الحكاية الثالثة قلب مفتوح من مسلسل ورا كل باب، حيث نشرت برومو الحكاية عبر إنستجرام موضحة موعد عرضه.

وكتبت نور إيهاب (قلب مفتوح أستنوني في الحكاية الثالثة من مسلسل ورا كل باب حكاية قلب مفتوح على الحياة إبتداءاً 18 سبتمبر الساعة 9 مساءاً.

جدير بالذكر أن حكاية قلب مفتوح يشارك في بطولتها كلاً من الفنان كمال أبو رية وفيدرا، كما يشاركهم في هذا العمل كلاً من نور إيهاب، ميدو عادل، هايدي رفعت، عماد رشاد، ورانيا ملاح، والحكاية من إخراج أحمد خالد أمين ومن تأليف هشام إسماعيل.

ويجسد الفنان ميدو عادل دور طبيب بشري ومن ثم يصاب الفنان كمال أبو رية بالقلب ويقوم بمعالجته ميدو عادل، وتتوالى الأحداث.

جدير بالذكر أن مسلسل ورا كل باب يضم مجموعة من الحكايات المنفصلة والتي تختلف من قصة لأخرى وكل قصة لها مخرج ومؤلف مختلف عن الباقية، وتعرض كل حكاية في 5 حلقات فقط.

وقد تم عرض الحكاية الأولى من الموسم الثاني لمسلسل ورا كل باب على قناة الحياة وهى حكاية كدبة كبيرة، بطولة كلاً من أحمد زاهر وهنادي مهني والتي كانت تدور في إطار إجتماعي حول مشاكل الشباب عبر السوشيال ميديا ومحاولتهم في أن يصبحوا من مشاهير السوشيال ميديا.

يذكر أن الفنانة الشابة نور إيهاب قد شاركت في عديد من الأعمال الدرامية ومن أشهرها مسلسل يوميات زوجة مفروسة حيث ظهرت في جميع أجزائه، ومسلسل لعبة نيوتن، ذهاب وعودة، أبو البنات، إختيار إجباري، الشريط الأحمر، وضد الكسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: