فن ومنوعات

نوال الزغبي في إنتظار اليوم لطرح أغنيتها الجديدة

كتبت أسماء حسني

صرحت المطربة اللبنانية نوال الزغبي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي على الفيس بوك عن طرح أغنية جديدة اليوم الأربعاء الموافق 13 أكتوبر، ونشرت صورة لها مساء يوم الثلاثاء وكتبت عليها ( مساء الخير، أغنية و كليب عكس الطبيعه غداً الأربعاء 13 تشرين الأول الساعة 6 بتوقيت لبنان والساعة 5 بتوقيت القاهرة .. كونوا على الموعد بحبكم ، نوال الزغبي)

وكانت أيضاً قد صرحت عن ألبومها الجديد والذي سوف يتم طرحه قريباً ويتضمن الألبوم 4 أغاني منهم أغنية باللهجة الخليجية، وأيضاً أغنية باللهجة اللبنانية وأغنيتان باللهجة المصرية وأعلنت من خلال صفحتها على تويتر عن أسمه والذي يحمل أسم عكس الطبيعة.

ومن ناحية أخرى طرحت المطربة نوال أغنية بعنوان عليه أبتسامة عبر موقع يوتيوب ووصلت عدد مشاهدات الأغنية بعد طرحها 50 ألف مشاهدة وتصل الآن فوق 2 مليون مشاهدة، والأغنية كانا من كلمات الشاعر محمد القاسمي وألحان أدهم وتوزيع مهند خضر وميكس محمد عصمت.

ومن كلمات الأغنية (عليه أبتسامة تقوم قيامه تخلي قلوب الخلايق تمشي قدامه سابي هالعالم بالحلا دايم والأرض صارت تموت بدواسه).

والجدير بالذكر أنها أحيت حفلاً غنائياً بـ سوريا ونشرت بوستر الحفل عبر صفحتها على حسابها الشخصي إنستجرام، وأنهالت عليها التعليقات من متابعيها بسبب هذه الحفل ومنهم من تمنى أقامو حفل في لبنان أيضاً.

وفي الفترة الأخيرة تداولت أخبار عن تعرض نوال الزغبي لحالة تسمم بسبب إقامتها في فندق الشيراتون بصيد نايا في ريف دمشق، ولكنها قالت في تغريدة نشرتها علي تويتر (‏قرأت أخبار عن تعرضي للتسمم بسبب إقامتي بفندق الشيراتون بصيد نايا.. وهيدا الشي للأمانة مش حقيقي أبداً وتداوله بهالصيغة مؤذي.. الحقيقة إني حتى قبل ما أوصل على الأوتيل بلشت حسّ بعوارض تسمم وأوجاع بالمعدة ومنطقة البطن، هيدي كل القصة فاقتضى التوضيح ).

وسبب حديثها عن الموضوع هو أن وسائل الإعلام اللبنانية قالت أن المطربة نوال تعرضت لوعكة صحية مفاجئة قبل صعودها المسرح، ما أستدعى قدوم طبيب إلى الفندق الذي تقيم فيه حيث تلقت إسعافات طبية مؤقته حتى تتمكن من إحياء حفل غنائي في سوريا.

يذكر أيضاً أنه من خلال مداخلة حدثت بين نوال الزغبي والإعلامي أحمد يونس في برنامجه صباحك ومطرحك المذاع عبر راديو إنرجي تحدثت فيها نوال عن تعاونها مع الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، وأنه شاعر يعرف ما يطلبه السوق ولديه قدرة على فهم الفنان الذي يتعامل معه، وأضافت قائله ( أحمد أنا أحس إنه تؤامي فنيا وعنده قدرة يعرف ماذا يحتاج أو ماذا يفكر فيه الفنان من ناحية ذوقه الغنائي)

وفي سياق متصل طرحت حينها نوال أغنيتها على موقع الفيديوهات يوتيوب أرقص وهى من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان وتوزيع ألفريد الأسعد، وحصدت على عدداً كبيراً من المشاهدات وصلت إلى 3.7 مليون مشاهدة.

وكان مشوار نوال الزغبي في الغناء أنطلق منذ عام 1992 وأطلقت أول البوم لنا بعنوان وحياتي عندك وحقق هذا الألبوم عقب طرحه نجاح كبيراً جداً، وهذا السبب الذي شجعها على الإستمرار في الغناء وألتقت بالموسيقار صلاح الشرنوبي عام 1994 ولحن لها أغنية تحمل إسم عايزة الرد، والذي كان من ضمن ألبوم لها وكانت هذه النقلة الحقيقة في مسيرتها الفنية وتوسعت شهرتها.

من ثم اصدرت عام 1995 ألبوم آخر يحمل عنوان بلاقيه في زماني لتلاحقه بعده بعام 1996، لتطلق ألبوم أخر وكان يحمل أسم قلنالك حبيناك، وفي نفس العام أطلقت أغنية تحمل أسم مين حبيبي أنا على طريقة الديو مع النجم وائل كفوري، وحققت حينها نجاحاً كبيراً في مصر ولبنان وجميع الدول العربية، وفي عام 1997 أطلقت ألبوم آخر يحمل أسم حبيت ياليل وعام 1998 أطلقت ألبوم يحمل أسم ماندم عليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: