رياضة

ننشر قرارات الكاف بخصوص أحداث مباراة نصف النهائي بين الأهلي والترجي

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

 

أعلن الإتحاد الأفريقي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عن بعض القرارات والعقوبات التي تم توقيعها علي نادي الترجى التونسى.

حيث جاء ذلك بعدما حدث في مباراة نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا التي شهدت أحداث من الشغب من قبل الجماهير وذلك في المباراة التي أقيمت علي ملعب رادس .

ويذكر أن الجماهير التونسية قد عملت على إشعال الشماريخ كما أيضاً أثارة بعض الشغب. حيث جاء ذلك كله بعد أن قام النادي التونسي بمخالفة قرارات الاتحاد الأفريقي. وذلك بالسماح بحضور 5 ألف مشجع بينما شهد عدد كبير من الجماهير داخل الملعب  .

ويذكر أن القاء الذي شهد هذه الأحداث قد انتهي بفوز نادي الأهلي وذلك بهدف دون رد، كما أيضاً ظهر اشتباك بين القوات الأمن والجماهير. مما تسبب ذلك  تأخير في انطلاق المباراة في وقتها المحدد وذلك ليتم تأجيلها الي ساعة كاملة.

كما يذكر أن العقوبات التي فرضها الإتحاد الأفريقي جاءت كالتالي :

عقوبات الإتحاد الأفريقي
عقوبات الإتحاد الأفريقي

عمل الإتحاد على حرمان الترجي التونسي من حضور جماهيره في مباراتين وذلك علي أرضه .كما أيضاً سوف يلعب  الترجي التونسي 4 مباريات خارج ملعبه حيث سيكون منهم مبارتين مع إيقاف التنفيذ. كما تم تغريمه 60 ألف دولار وجاء ذلك كلة بسبب ما بدر منه في مباراة الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد تتوج الأسبوع الماضي بلقب دوري أبطال أفريقيا. وذلك بعدما فاز على بطل جنوب أفريقيا كايزر تشيفز بثلاثة نظيفة في المباراة التي أقيمت علي ملعب محمد الخامس بالمغرب. ليتتوج النادي الأهلي بالقب العاشر في تاريخه وللمرة الثانية على التوالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: