رياضة

نمبر وان.. لقب جديد ينتظر محمد صلاح أمام مانشستر سيتي

نمبر وان.. لقب جديد ينتظر محمد صلاح

كتبت: سيليا محمد

يثبت النجم المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، يومًا تلو الأخر، أحقيته في التربع على عرش كرة القدم المصرية والإفريقية، والتواجد في الصف الأول ضمن عمالقة اللعبة حول العالم.

ويقدم محمد صلاح مستويات مميزة للغاية برفقة فريقه الإنجليزي، منذ انضمامه له، في الانتقالات الصيفية عام 2017، وحتي وقتنا هذا.

محمد صلاح يدخل نادي المائة

وعلي الرغم من تواجد الفرعون المصري بصفوف الريدز والمنافسة بشكل أساسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، أربعة مواسم فقط، ألا أنه نجح في التواجد ضمن أساطير المسابقة.

ودخل الفرعون المصري ضمن قائمة اللاعبين الذين نجحوا في تسجيل 100 هدف بالدوري الإنجليزي، بقميص تشيلسي وليفربول، وبات خامس أسرع لاعب في تاريخ البريميرليج وصولاً للهدف المائة.

وسجل محمد صلاح هدفه المائة في الدوري الإنجليزي، خلال 162 مباراة فقط، ليتواجد خلف كلا من آلان شيرار، هاري كين، سيرجيو أجويرو، وتيري هنري.

محمد صلاح
صلاح

محمد صلاح يصل للهدف المائة بقميص ليفربول

ووصل الفرعون المصري للهدف المائة له بقميص ليفربول، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال مواجهة الريدز لفريق برينتفورد، الأسبوع الماضي، ليصبح اللاعب رقم 13 في تاريخ النادي يصل للهدف المائة.

ونجح نجم منتخب مصر، في تسجيل 100 هدف بمسابقة الدوري، بقميص ليفربول، وذلك خلال 151 مباراة فقط.

لقب جديد ينتظر محمد صلاح أمام مانشستر سيتي

يستهدف محمد صلاح تحطيم رقم النجم الإيفواري ديديه دروجبا، لاعب تشيلسي السابق، والذي يعد أكبر الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتربع دروحبا على صدارة الهدافين الأفارقة في البريميرليج برصيد 104 هدفاً، سجلهما بقميص النادي اللندني، ويليه محمد صلاح برصيد 102 هدف.

ويتطلع الفرعون المصري لتسجيل المزيد من الأهداف، من أجل مواصلة تسجيل أرقام غير مسبوقة، خاصة وأن أمامه عدة سنوات أخري في الملاعب.

وينتظر صلاح انتزاع لقب نمبر وان، من أنياب دروجبا، حال نجح في تسجيل هدفين علي الأقل في شباك مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل.

ليفربول يهزم كريستال بالاس بثلاثية وينفرد بصدارة البريميرليج

وقد يتأجل الأمر قليلاً، في ظل صعوبة اللقاء، الذي سيشهد صراع قوي بين الفريقين على حصد النقاط الثلاث.

كما يمكن لقائد منتخب مصر، الحصول على لقب نمبر وان، بالتربع منفرداً علي قائمة هدافي الدوري للموسم الحالي، والذي يتقاسم صدارته حالياً مع مهاجم وست هام، أنطونيو ميخائيل، برصيد 5 أهداف.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويلتقي ليفربول بنظيره مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، الموافق 3 أكتوبر، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، لحساب الجولة السابعة.

وتقام المواجهة المرتقبة بين الريدز والسيتيزن، علي ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة السابعة.

توقيت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر، والسادسة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت، عن نقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1، ويعلق عليها عصام الشوالي.

ترتيب ليفربول ومانشستر سيتي

يعتلي ليفربول قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 14 نقطة، بعد مرور 6 جولات من عمر المسابقة، ويلاحقه مانشستر سيتي، الذي يحل وصيفاً برصيد 13 نقطة.

والجدير بالذكر أن أخر لقاء جمع ليفربول ومانشستر سيتي، كان في فبراير الماضي، ضمن منافسات الدوري، علي ملعب أنفيلد، وشهد اكتساح السيتيزن للريدز بنتيجة 4-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: