رياضة

نتائج المجموعة الثالثة ” بحري” من الأسبوع الأول من دوري القسم الثاني

نتائج القسم الثاني

كتب السيد الأعرج

قد شهد أمس يوم الخميس30 من شهر سبتمبر انطلاق أول جولات الدوري القسم الثاني من مجموعة الثالثة “بحري” والتي قد شهدت 7 مباريات من الأسبوع الأول منافسة كبيرة بين الفرق.

ويذكر أنه قد شهد أيضاً المجموعة الثالثة مباراة قوية بين فريق البلدية وفريق الأوليمبي. والتي نجح فيها فريق السكندري من تحقيق الفوز علي بلدية المحلة بهدف اللاعب عبدالله الرويني الذي جاء في أحداث الشوط الثاني.

ومن خلال السطور التالية سوف يقدم لكم موقع “الرأي” نتائج الجولة الأولى من مجموعة بحري التي تضم أيضاً أندية الإسكندرية في القسم الثاني :

نتائج القسم الثاني
نتائج القسم الثاني

كانت قد أسفرت للقاء فريق سبورتنج ضد فريق المجد بفوز فريق سبورتنج بهدفين نظيفين. كما جاءت أهداف فريق سبورتنج عن طريق كلا من اللاعب احمد عامر في الدقيقة22 من الشوط الأول والهدف الثاني عن طريق مانجا سيلا في الدقيقة44 من عمر الشوط الأول.

فيما أيضاً قد شهد لقاء فريق صيد المحلة مع فريق الحمام بتعادل الإيجابي. وذلك بهدف لكل منهما حيث جاءت الأهداف في الشوط الأول. حيث أحرز اللاعب محمد معوض هدف التقدم لفريق الحمام في الدقيقة16. ثم نجح بعده سريعا فريق صيد المحلة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة20 عن طريق اللاعب محمد الدسوقي.

أقرا أيضًا :حقيقة عودة لويس إنريكي لتولي مهمة تدريب فريق برشلونة الإسباني

فيما قد شهد اللقاء الثالث ضمن المجموعة الثالثة تعادل وذلك بين فريق شيكو وفريق أبو قير وذلك بهدف لكلا منهما. حيث جاءت أهداف الفريق في أحداث الشوط الأول حيث نجح فريق أبو قير في تقدم في نتيجة في الدقيقة20. وذلك عن طريق اللاعب محمد نجاتي. فيما تمكن فريق شيكو من خطف هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة32 عن طريق اللاعب محمد جميل.

نتائج القسم الثاني
نتائج القسم الثاني

ومن ناحية أخرى قد شهد أيضاً لقاء فريق المصري بالسلوم من تحقيق التعادل أمام فريق كفر الشيخ. وذلك بعد أن نجح لاعبي فريق كفر الشيخ في التقدم بالهدف الأول في الدقيقة21 من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب محمد عبد الرازق. وذلك قبل أن ينجح فريق المصري بالسلوم في تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الثاني عن طريق اللاعب جابر سالم

بينما فشل فريق المنصور في تحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري وذلك بعد الهزيمة أمام فريق دكرنس بثلاثية نظيفة. وجاءت الأهداف عن طريق كلا من عادل فكري الذي نجح في تسجيل هدفين في الدقيقة 36 و44 من عمر الشوط الأول. فيما تمكن اللاعب مؤمن سمير من تسجيل الهدف الثالث في أحداث الشوط الثاني.

أقرا أيضًا :حقيقة عودة لويس إنريكي لتولي مهمة تدريب فريق برشلونة الإسباني

فيما يعد اللقاء السادس في المجموعة قد شهد تعادلا بين فريق الزرقا وفريق دمنهور وذلك علي ملعب فريق الزرقا. حيث قد انتهي اللقاء بتعادل الإيجابي بدون أهداف بين الفريقين.

نتائج القسم الثاني
نتائج القسم الثاني

فيما نجح فريق فريق الأوليمبي في تحقيق الفوز علي فريق بلدية المحلة بهدف نظيف وذلك علي ملعب عز الدين يعقوب بالإسكندرية. وكانت قد إنتهت بنتيجة هدف نظيف عن طريق اللاعب عبدالله الرويني لاعب فريق الأوليمبي.

كما أيضاً قد شهدت المجموعة تأجيل لقاء فريق حرس الحدود مع فريق الرجاء وذلك بسبب أزمة القيد التي قد ضربت الفريق المطروحي .

أقرا أيضًا :حقيقة عودة لويس إنريكي لتولي مهمة تدريب فريق برشلونة الإسباني

أقرا أيضًا :موعد مباراة فريق ساوثهامبتون ضد فريق تشيلسي في الدوري والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: