رياضة

ميلان الإيطالي يفتقد خدمات أهم لاعبيه أمام ليفربول في دوري الأبطال

ميلان يفتقد خدمات أهم لاعبيه أمام ليفربول

كتبت: سيليا محمد

وقع ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، في ورطة كبيرة، أثر تأكد غياب نجم الفريق عن اللقاء المرتقب، الذي سيجمعه غداً الأربعاء، بفريق ليفربول الإنجليزي.

ويلتقي ميلان بضيفه، ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات، من دوري أبطال أوروبا، وذلك علي ملعب أنفيلد.

غياب إبراهيموفيتش عن مواجهة ليفربول

ذكرت شبكة سكاي سبورت الإيطالية، أن ميلان، سيفتقد لخدمات النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، خلال مواجهة ليفربول، في لقاء غدًا الأربعاء، بعد تعرض اللاعب للإصابة.

ويعاني إبراهيموفيتش، من آلام في وتر أكيليس، تمنعه عن خوض أولي مباريات الروسونيري في دوري الأبطال هذا الموسم، على أن يقوم بإجراء المزيد من الفحوصات في الأيام القادمة.

ويعد إبراهيموفيتش من أبرز اللاعبين في كرة القدم بالعالم، ولا يزال يقدم مستويات قوية على الرغم من إقترابه من سن الأربعين.

وأصبح إبرا، أكبر لاعب أجنبي، يحرز هدفاً بمسابقة الدوري الإيطالي، ليتجاوز رقم اللاعب البرتغالى برونو ألفيس.

وكان النجم السويدي، قد سجل هدفاً في انتصار الروسونيري على لاتسيو، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالكالتشيو الإيطالي.

والجدير بالذكر أن ميلان يعتلي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وذلك بعد مرور ثلاثة جولات من عمر المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: