رياضة

موعد مباراة فريق الوحدة الإماراتي مع فريق النصر في دوري أبطال آسيا وقنوات ناقلة

موعد مباراة الوحدة والنصر

 

كتب السيد الأعرج

يستضيف فريق النصر السعودي نظيره فريق الوحدة الإماراتي وذلك في مباراة ربع نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا وهذا يوم16 من شهر أكتوبر الجاري.

وكان قد نجح فريق النصر في تأهل إلى ربع نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا وهذا بعد تغلبه علي فريق تراكتور الإيراني في دور16 من البطولة بهدف نظيف الذي جاء عن طريق اللاعب فينسنت أبو بكر لاعب منتخب الكاميروني.

ومن ناحية أخرى تمكن فريق الوحدة الإماراتي في حجز مقعده في دوري ربع النهائي من دوري أبطال آسيا وهذا بعد تغلبه علي فريق الشارقة في ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل بهدف لكل منهما ولتنتهي ركلات ترجيح بأربع أهداف مقابل خمسة أهداف لصالح فريق الوحدة.

 

موعد مباراة الوحدة والنصر
موعد مباراة الوحدة والنصر

أقرا أيضًا :اشتعال المنافسة في انتخابات أبناء عرابي علي مقعد رئيس نادي و مجلس إدارة

ويذكر أن المملكة العربية السعودية تستضيف جميع مباريات دوري ربع النهائي من دوري أبطال آسيا والتي ستقام بين كلا من فريق النصر السعودي وفريق الوحدة الإماراتي علي استاد ” مرسول بارك” وأيضاً مباراة فريق الهلال ضد فريق بيرسبوليس الإيراني علي ملعب فيصل بن فهد.

ومن المقرر أن يدخل فريق النصر المباراة رغبة في الوصول الي دوري النصف النهائي من دوري أبطال وهذا كله من أجل تكرار ما فعله الفريق في نسخة2019 وذلك عندما وصل الفريق إلى دوري نصف النهائي وفشل في أخذ بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من فريق بيرسبوليس الإيراني بعد رجوع المباراة إلى ركلات الترجيح وقتها.

موعد مباراة فريق الوحدة الإماراتي ضد فريق النصر السعودي وقنوات ناقلة :

موعد مباراة الوحدة والنصر
موعد مباراة الوحدة والنصر

يتواجه فريق النصر مع فريق الوحدة الإماراتي في إطار ربع نهائي من دوري أبطال آسيا يوم السبت الموافق16 من شهر أكتوبر الحالي حيث ستكون المباراة علي ملعب ” مرسول بارك” في المملكة العربية السعودية .

كما سوف تنقل المباراة في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت السعودية والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

بينما يمكن مشاهدة المباراة عبر شبكة قنواتssc sport الرياضة التي تعد هي ناقلة الحصري للبطولة دوري أبطال آسيا فيما سوف يعلق علي المباراة المعلق عيسى الحربين.

ويذكر أن هذه هي المباراة الأول لمدرب فريق النصر بيدرو إيمانويل الذي توليه قيادة الفريق خلفاً للبرازيلي مانو مينيز الذي رحل عن تدريب الفريق بسبب تراجع الأداء.

موعد مباراة الوحدة والنصر
موعد مباراة الوحدة والنصر

حيث قد نجحت إدارة الفريق في تعاقد مع بيدرو إيمانويل حتي نهاية الموسم الحالي2021-2022 وهذا بمقال مالي يصل إلى2.2 مليون يورو بينما سوف يتقاضى المدير الفني بيدرو شهرياً ما يقرب من1.2 مليون ريال.

كما يذكر أن المدير الفني بيدرو إيمانويل قد نجح في تتويج بجائزة أفضل مدرب في بطولة الدوري السعودي وذلك مع فريق التعاون في موسم2018-2019.

وذلك بعد نجاحه في قيادة الفريق إلى تأهل إلى دوري أبطال آسيا وأيضاً تواجده في مركز الثالث في بطولة الدوري السعودي وأيضاً نجاحه في تتويج مع فريق بلقب كأس الملك عبدالله .

تشكيل فريق النصر المتوقع في دوري ربع النهائي :

موعد مباراة الوحدة والنصر
موعد مباراة الوحدة والنصر

من المقرر أن يتواجد في حراسة المرمى الحارس : وليد عبدالله

بينما في خط الدفاع سوف يتواجد كلا من :علي لاجامي و عبدالإله العمري و محمد قاسم و  سلطان الغنام

فيما سيتكون خط الوسط من :علي الحسن و عبدالله الخيبري  و أندرسون تاليسكا

وأخيراً سوف يحتو خط الهجوم علي كلا من :فينسنت أبو بكر و جلال الدين مشاريبوف و  عبدالفتاح عسيري.

أقرا أيضًا :اشتعال المنافسة في انتخابات أبناء عرابي علي مقعد رئيس نادي و مجلس إدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: