رياضة

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة والشعار الجديد للمباراة 

كتب السيد الأعرج

أعلنت رابطة “الا ليجا” بالدوري الإسباني عن إنشاء شعار جديد خاص لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد برشلونة الإسباني في الدوري هذا الموسم.

ويذكر أن مباراة الكلاسيكو، بين فريق برشلونة وفريق ريال مدريد، من أكثر المباريات متابعة، على مستوي العالم.

برشلونة

ولكن أيضًا في هذا الموسم، سوف يفتقد الفريقين أبرز عناصرهما التي تواجدت في السنوات الماضية، وهم قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس، وأيضاً قائد فريق برشلونة ونجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، الذي إنتقلممؤخرًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقد كشفت رابطة الدوري عن شعارها الجديد الخاص بمباراة الكلاسيكو، بين فريق برشلونة وريال مدريد.

وذلك بخلق هوية بصرية خاصة وفريد أيضًا، لأنها تعد من أكثر المواجهات الرياضية الشعبية علي كوكب الأرض.

الكلاسيكو ريال مدريد برشلونة

وقد ورد بيان عن رابطة الدوري الإسباني، يشير إلى أن الشعار الجديد تم إنشائه، وذلك نظراً لما تمثله هذه المواجهة، بين فريقين من كبار العالم، وأيضًا المتعة التي تظهر بينهم.

يذكر أن رابطة اللا ليجا تنوي أن يتخطي الكلاسيكو مباريات آخرى، والتي تكون متعتها مثل ديربي الأندلس بين ريال بيتيس وإشبيلية، وديربي الباسك بين أتلتيك بلباو وريال سوسيداد، وأيضًا دربي مدريد بين الريال وأتلتيكو.

موعد إقامة مباراة الكلاسيكو

ومن المقرر، أن تقام مباراة الكلاسيكو، بين فريق ريال مدريد وفريق برشلونة، علي ملعب “الكامب نو” وذلك يوم 24 من شهر أكتوبر المقبل.

وترغب رابطة الدوري الإسباني، في خطف أنظار العالم من جديد، حيث حددت شعار وموعد مباراة الكلاسيكو مبكراً، وهذا كله بعد تراجع عدد المشاهدين للدوري الإسباني، بعدما رحل الأرجنتيني ميسي، للعب بصفوف باريس سان جيرمان.

ريال مدريد

وأيضًا نجم منتخب إسبانيا، سيرجيو راموس، بالإضافة إلى رحيل كلا من، نيمار دا سيلفا، قبل أربعة أعوام، كريستيانو رونالدو، قبل ثلاثة أعوام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: