فن ومنوعات

من Anglena Joli لـ Deborra-Lee نجمات عالميين فضلن زوج أصغر سناً منهن

كتبت إسراء حسني

كسرت نجمات هوليود القاعدة ليرتبطن برجال أصغر سناً منهن ويثبتن أن القلب لا يعترف بالسن وأن العمر مجرد رقم والحب قادر على فعل المعجزات، وتضم القائمة عدداً كبيراً من النجمات اللآتي خفقت قلوبهن لرجال أصغر سناً من بينهم النجمة ديمي ومور وأشتن كوتشر والتي كانت تكبره بـ 16 عام.

وكانت بريتني سبيرز ووسام التي تكبره بـ 12 عام، كورتني كاردشيان ويونس بنجيما بينهما حوالي 14 عام، وأيضاً جادا بينكيت سميث وأوجست السينا بينهما 21 عاماً، كاميرون دياز وبنجي مادين بينهما 7 أعوام، ثم كاميرون والمطرب جاستن تيمبرليك الذي يصغرها بـ 9 أعوام، وجينيفر لوبيز واليكس رودريجيز بينهما 6 أعوام، ومن قبله جينيفز وكاسبار سمارت التي كانت تكبره بحوالي 18 عام.

Anglena Joli & The Weeknd

بعد ثلاث زيجات وستة أطفال ترتبط النجمة Angelna Joli البالغة من العمر 46 عاماً مع المغني الشاب The Weeknd البالغ من العمر 31 حيث يدخلات في قصة حب لا تعترف بفارق العمر الذي بينهما، وتخلصت أنجلينا من مرارة مشاحناتها وقضاياها مع طليقها براد بيت لتنسجم في قصة حب هادئة مع المطرب الشاب الذي شوهدت معه أكثر من مرة وأخرها في مطعم إيطالي.

وأستعادت Anglena الكثير من بريقها السابق بعلاقتها مع The Weeknd التي بدأت منذ أسابيع قليلة بسلسلة من دعوات العشاء والسهرات وهو أمر غير مألوف لها، ورغم تأكيد المقريبن منها أن العلاقة لا تتعدى العمل على خلفية إقدام The Weeknd على إقتحام بمسلسل لأول مرة، إلا أن دروس التمثيل لا تستلزم بالضرورة العشاء على ضوء الشموع وأنغام الغيتار الهامسة الحالمة.

 Shakira & Gerard Pique

ترتبط النجمة العالمية Shakira والتي تبلغ من العمر 44 عاماً بـ لاعب برشلونة Gerard Pique حيث بدأت قصتهم بقصة حب بدأت منذ عام 2010، وأستمرت حتى الآن وأثمرت بينهم طفلين هم ميلان وساشا وفارق العمر بينهم 10 سنين.

وألتقيا كلاً من الثنائي أول مرة عند تصوير Shakira أغنية Waka Waka بمناسبة كأس العالم لكرة القدم، وأستطاعت أن توقعه في شباكها وتمنع أية محاولات منه للتسلل أو إرتكاب مخالفات، وكأنها تملك في يديها كل البطاقات الحمراء والصفراء لكي تلزمه بالإنضباط وهو ما تحقق فعلاً.

Priyanka Chopra & Nick Jonas 

أثارت نجمة بوليود Priyanka Chopra والمطرب الأمريكي Nick Jonas عاصفة في أروقة لوس أنجلوس منذ ظهورهم معاً لأول مرة في عام 2017، وقبل أن يفيق العالم وتكتثر التكهنات تزوج الأثنان في العام التالي في مراسم فرح أسطورية جمعت بين تقاليد الهند ورفاهيت هوليود، وفرق العمر بينهما حوالي 10 سنوات.

ومن حسن حظ ملكة جمال العالم لعام 2000 أن المطرب الشاب يفضل دائماً النساء الأكبر سناً منه بعد أن أرتبط من قبل بالنجمتين دلتا جودرين وكيت هيدسون.

Miranda Kerr & Evan Spiegel

وبالرغم من أن Miranda Kerr و Evan Spiegel متزوجان ولديهما طفلان الآن، إلا أن العارضة الأسترالية Miranda Kerr والتي تبلغ من العمر 38 عاماً لم تأخذ على محمل الجد علاقتها مع مؤسس سناب شات عندما ألتقيا أول مرة في عام 2015 قياساً بفارق السن بينهما والذي يعد الفارق بينهما حوالي 9 سنوات.

ولكن Kerr شعرت أن Spiegel أنضج بكثير من عمره فتركت العنان لقلبها وأحاسيسها وتزوجته، وصرحت النجمة السوبر ستار وقتها أن عمره 25 عاماً ولكن يتصرف كرجل ناضج في الخمسين من العمر لذلك أحببته.

Kıvanç Tatlıtuğ & Başak Dizer

بالرغم من أن مصممة الأزياء الشهيرة Başak Dizer من مواليد عام 1977 أي إنها تكبر الفنان التركي الشهير Kıvanç Tatlıtuğ المعروف عربياً بأسم مهند، والذي هو من مواليد عام 1983 والذي يبلغ من العمر 33 عاماً إلا أنهما تزوجا ونشبت بينهما قصة حب كبيرة.

Hugh Jackman & Deborra- lee Furness

أما عن الممثلة الأسترالية Deborra- Lee Furness فهى متزوجة من المنتج والممثل اللأسترالي الشهير Hugh Jackman، ولكن ما لا يعلمه الكثير أن Deborra تكبر عن زوجها Hugh Jackman بحوالي 14 عاماً كاملين حيث أنها تبلغ من العمر 62 عام وهو يبلغ من العمر 48 عاماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: