فن ومنوعات

من إلهام شاهين لـ فيفي عبده 4 مشاهير صدمن الجمهور بتصريحات نارية تفاصيل

كتبت إسراء حسني

في الفترة الأخيرة أثار العديد من الفنانين والنجوم حالة من الجدل الواسع عبر مواقع السوشيال ميديا وجمهورهم بعد تصريحات صادمة صرحوا بها وأشعلوا بها مواقع التواصل الإجتماعي، ومن ضمن هؤلاء الفنانات:

إلهام شاهين

أثارت الفنانة إلهام شاهين حالة من الجدل الكبير بين الجماهير أثناء تواجدها في مهرجان الأسكندرية السينمائي بعد إطلاقها لعدد من التصريحات الصادمة والتي فاجئت بها جمهورها، أثناء حضورها لندوة تكريم الفنان خالد الصاوي ضمن فعاليات الدورة السابعة والثلاثين.

وكانت أول تصريحات إلهام شاهين الصادمة عند وصفها لزميلها الفنان خالد الصاوي بـ الفنان المجنون حيث قالت (أنت مجنون رسمي وأنا أحب الفنان المجنون وأحييك على جنونك، لأنك تقدم كل الأدوار بقوة وإجادة وتأثير، وعن نفسي أحب دورك في فيلم عمارة يعقوبيان وجرأتك فيه).

ولم تخشي إلهام شاهين من الإعلان عن ذهابها لأحد الأطباء النفسيين في فرنسا، وتحدثت عن عدم ذهابها لدكتور نفسي مصري موضحة (أتكسفت أروح في مصر علشان ميفضحونيش) مضيفة (الدكتور قالي إن الفن جنون لأن الممثل بيستخدم جهازه العصبي في شغله).

ومن ضمن التصريجات التي تفاجئ بها الجمهور عندما صرحت النجمة إلهام شاهين عن التبرع بأعضائها وقالت مؤكدة (أنا قايله ده لعيلتي وأخواتي وأولادي وأخواتهم وأنا قايلة ده من زمان عايزة لما أموت أتبرع بأعضائي كلها وقلت الكلام ده أيام ماما الله يرحمها).

وتابعت إلهام موضحة (نفسي الموضوع ده ينتشر أن أحنا لما نموت جسمنا ده هيروح للتراب والدود هياكله لكن لما نساعد حد يعيش من غير علاج و غير أدوية، ممكن أتنين ياخذوا الكلى، وممكن واحد ياخذ الكبد، وواحد ياخذ القلب وقرنية العين والعين نفسه ـي جزء ثاني ينفع عندي لأي حد أنا متبرعه به وشايفه أن ده خير كبير).

وأستكملت كلامها (عايزه يكون فيه جهة أكتب فيها الوصية وأكتب فيها إقرار بالتبرع بالأعضاء وأحب أكون أول واحدة تروح الجهة دي، شيء مهم جداً وشئ إنساني للغايه لأن أنا شايفه إن الجسد اللي هيروح للتراب وللدود وليه منساعدش بعض ومنبقاش أكثر إنسانية وتحضر وأنا شايفه ده خير عظيم).

وأخيراً قالت إلهام شاهين (يارب يكون في جهه في الدولة تقنن الموضوع ده، علشان لو موت وأخواتي ميرضوش يعملوا كده، وقالو محدش يقرب من جسمها لا أنا طالبة ده عشان يبقى فيه جهة مسؤولة عن ده).

فيفي عبده

نشر الإعلامي العراقي نزار الفارس على حسابه الخاص على إنستجرام إعلاناً ترويجياً لإحدى الحلقات من برنامجه مع الفارس والتي سجلها مع الراقصه المصرية فيفي عبده، والتي أطلقت من خلال هذا البرنامج تصريحات نارية أشعلت بها مواقع التواصل الإجتماعي.

وصرحت فيفي قائله (اللي كان يجي مصر ومايجيش النايت كلوب بتاعي يتفرج عليا وأنا برقص يبقا مجاش مصر فـ أنا أحب الرقص وربنا هو اللي بيحاسب مش حد تاني)، وأضافت معلنه عن حبها الشديد للفن والرقص وقالت (لم أشبع من الفن فهو في الدم).

وعندما طرح عليها الإعلامي نزار الفارس سؤالاً خاص بكثرة تواجد الراقصات الأجانب في مصر أكثر من المصريات في هذا الوقت الحالي، لتجاوبه فيفي وتشعل النار أكثر قائله (عشان الراقصات الأجانب سعرهم رخيص).

كما فاجئت فيفي جمهورها ومتابعيها بتصريحاً أخر لها عندما تحدثت عن تحصينها لنفسها قبل خروجها من المنزل، حيث قالت (أنا قبل مابعمل أي حاجه بقرأ القرأن حتى قبل ما أطلع من البيت كل واحد حسابه بينه وبين ربنا لازم أقرأ قرأني اللي أنا حسيت إني حصنت نفسي بيه).

وتابعت مؤكده على حبها الشديد لمهنتها (أنا بحب الرقص جداً حتى لو قابلت رب العالمين هقول له بحب الرقص، لأن مش ممكن أبقي كدابة)، وأضافت أن تستنكر رفضها التام لوضع كلمة راقصة على قبرها وقالت (أزاي تحط الراقصة هو أنا أروح بلقبي كراقصة، أنا يمكن أكون غلطانة لما بقول يا رب أنا بحب الرقص بس ربنا هو اللي بيحاسب مش حد تاني ومش هخلي حد يحطلي لقب على مدفني).

فريدة الشوباشي

كما روت الكاتبة المشهورة فريدة الشوباشي عن طفولتها والمعاناة التي كانت تعيشها بسبب والدتها التي لم تحبها قط بسبب أنها بنت، وأنها منذ صغرها وهى تتعرض للظلم من والدتها ودائماً تفرق بينها وبين أشقائها الأولاد كما ذكرت أنها والدتها عند ولادتها أقيمت ميتم نظراً للمعتقدات الرجعية الباخسة التي كانت تعتقدها والدتها من قبل الذكر والأنثي.

وذكرت فريدة الشوباشي بعض المواقف التي تعرضت لها من والدتها بسبب أنها أنثي حيث روت قائلة أنها كانت تعطيها بيضة واحدة أثناء الفطار وتعطي أخيها بيضتان وعندما كانت تسأها عند هذا الفعل تقول لها لأنه ولد يأخذ أكثر من البنت، كما أشارت فريدة إلى بالرغم من أنها بنت إلا أنها فلحت في تعليمها أكثر من أشقائها الشباب والدليل أنها أصبحت من أكثر الكاتبين شهرة على الإطلاق.

رانيا يوسف

وكانت النجمة رانيا يوسف أثارت جدلاً كبيراً من خلال تصريحات صرحت بها من قبل عندما أكدت على أنها ملتزمة بالصوم أسبوعياً في يومي الأثنين والخميس، مما أثار هذا التصريح الجدل الكبير بسبب ظهورها الدائم بملابس مثيرة وعارية لتوضح النجمة رانيا أنها لم تلتزم بهذه العادة من ناحية الجانب الديني بل من ناحية الجانب الصحي أكثر للحفاظ على حالتها الصحية ومساعدتها على إنقاص وزنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: