فن ومنوعات

مني زكي تعود إلي القاهرة مكة الأسبوع المقبل

كتبت ليلي التونسي

تعود النجمة مني زكي إلي أجواء تصوير فيلم القاهرة مكة بداية الأسبوع المقبل حسب خطة العمل الذي وضعها المخرج هاني خليفة التي تعاونت معه من قبل في فيلم سهر الليالي .

وكشفت الكواليس أن فيلم القاهرة مكة من الأفلام التي تسلط الضوء علي عدد من القضايا الهامة وخاصة قضايا المرأة وما تتعرض له في المجتمع من خلال بعض نماذج النساء الذين يشاركون في العمل .

ومن المقرر أن تنتهي النجمة مني زكي من تصوير العمل في فترة وجيزة لتستعد بعدها إلي خوض تصوير مسلسلها الجديد الذي من المقرر أن تشارك به في موسم دراما رمضان 2021 والتي تتعاون فيه مع الكاتبة مريم ناعوم والمخرج كريم الشناوي .

ويذكر أن فيلم القاهرة مكة  بطولة كل من محمد علاء، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، وشيرين رضا ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

ومن جانب أخر تألقت النجمة مني زكي بإطلالة مميزة  بشركة مستحضرات التجميل “لوريال” على هامش معرض “إكسبو دبي 2020” .

حيث ظهرت بفستان أسود أنيق وحذاء أسود مفتوح وحقيبة سوداء مرصعه باللون الذهبي بخلاف تصفيف شعرها بشكل انسيابي جذاب لتنها عليها التعليقات عبر حسابها الشخصي علي أنستجرام فور نشر مقطع فيديو لها من الحفل الذي أقسم أمس بدولة دبي ليتحدث متابعيها عن جمالها وأناقتها وعن مدي رقتها وذوقها العالي واعتمادها طوال الوقت علي أزياء بسيطة تبرز جمالها وروحها الحلوة .

وظهرت النجمة مني زكي مؤخرا كضيفة في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية والفنانة الكبيرة إسعاد يونس لتتحدث خلال البرنامج عن كثير من التفاصيل التي تخص عملها خاصة مسلسلها الأخير لعبة نيوتن .

حيث كشفت أنه من الأعمال التي تحمست إليها وبثت الروح فيها من أجل العودة إلي الساحة مرة أخري خاصة وأنها تبحث دوماً علي موضوعات مختلفة وجيدة .

مشيرة إلي مسلسل لعبة نيوتن وشخصية هنا استفزتها للغاية وجعلت روح الممثلة التي بداخلها تتفاعل كثير مع الشخصية التي جعلت الكل يلتفت حولها طوال شهر رمضان ليعرف ما الذي سيحدث لهنا تلك المرأة البسيطة التي تقرر أن تخوض رحلة ذاتية مع نفسها لتتخبط يمينا ويسار محاولة منها أن تثبت أنها قادرة علي النجاح بنفسها دون الاعتماد علي أحد .

كما تحدثت مني عن نفسها كأم لفتاة كبيرة وهي أبنتها لي لي والتي أصبحت تجد فيها الآن الفتاة الشابة التي تشاركها يوميها وتفاصيل حياتها .

كما تحدثت عن أولادها سليم ويونس مشيرة أن هنا التربية كانت مختلفة خاصة بالنسبة للأولاد وقالت أنها تشاركهم تفاصيل حياتهم بقدر المستطاع في حين أنها أحيانا كثيرة تفقد السيطرة علي سير الأمور .

ولكنها قالت أن فترة الغلق ساعدت كثيراً في مشاركة يونس وسليم الكثير من الأشياء مشيرة إلي أنهم كانوا دوما يفعلون أشياء مع بعضهم البعض كالزراعة وممارسة الرياضة و هذا بخلاف توزيع بعض المهام عليهم في المنزل من ترتيبات غرفتهم وما شبه .

كما تحدثت خلال اللقاء عن زوجها النجم أحمد حلمي والتي قالت أنها تجد زوجها رجل مثالي في كل شيء وأن حياتهم الزوجية مثالية رغم مل شيء مشيرة إلي أن النجم أحمد حلمي لدية تفاصيل في حياته تجعله متفهم لكل الأمور لتتمني من الله أن يحفظه لها .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: