رياضة

مشوار باولينهو مع فريق الأهلي السعودي بعد فسخ تعاقده مع الفريق

كتب السيد الأعرج

رحل لاعب فريق الأهلي السعودي البرازيلي باولينهو عن الفريق سريعا وكان ذلك رغم انتقال اللاعب في الإنتقالات الصيفية المنتهية كما لم يكمل اللعب حتي الآن شهرين مع الفريق..

بينما أيضاً قد اعلنت إدارة الفريق عن فسخ التعاقد مع اللاعب البرازيلي باولينهو. وكان ذلك بتراضي وكان هذا بسبب الظروف الطارئه التي قد تكلم بها مع إدارة الفريق. مما أثر ذلك علي مستوي اللاعب في المعلب والتي ظهرت في الجولات الماضية..

من خلال السطور التالية يقدم لكم موقع “الرأي” مشوار اللاعب باولينهو مع فريق الأهلي قبل فسخ تعاقده؛

يذكر أن اللاعب قد خاض 4 أربع مباريات فقط والتي كانت بصفة أساسية مع الفريق. فيما لم يلعب اللاعب سوي مباراة واحدة وكان ذلك لعدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية وقتها.

بينما تعد نسبة مشاركته مع الفريق قد وصلت إلى79 دقيقة في المباراة. كما نجح أيضاً في تسجيل هدفين فيما أيضاً قد ساهم في صناعة هدف واحد في كل158 دقيقة.

كما تعتبر أيضاً نسبة وصول باولينهو إلى مرمى الخصم في كل مباراة تصل إلى2.3. فيما جاءت لمساته للكرة داخل الملعب47.8ومن ناحية أخرى قد فشل اللاعب في صناعة أي هدف لاصدقائه.

وكان قد جاء بيان فريق الأهلي كالتالي :

عملت إدارة النادي الأهلي بقيادة ماجد النفعي بفسخ عقد اللاعب البرازيلي باولينهو وذلك بإرضاء بين الطرفين.

ويرجع ذلك الفسخ بسبب الظروف الطارئة التي تحدث بها اللاعب مع إدارة النادي. مما قد اثرة علي مستوي اللاعب داخل الملعب والتي ظهرت في الجولات الماضية من بطولة الدوري.

فلذلك تقدمت الإدارة بخالص الشكر والتقدير للاعب علي الفترة القصيرة التي قضاها في النادى.

وكان النادي الأهلي حتي الآن لم يحقق أي فوز في بطولة الدوري فيما لم يتلقى أيضاً أي هزيمة حتي الآن أيضاً.

ويتواجد فريق الأهلي في المركز العاشر في جدول الترتيب وذلك برصيد 5 نقاط من خمس مباريات خاضهم في بطولة الدوري هذا الموسم2021-2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: