رياضة

مسيرة أشرف بن شرقي في مهب الريح مع الزمالك

مسيرة بن شرقي في مهب الريح

كتبت : جهاد فؤاد

أصبح المغربي أشرف بن شرقي أبرز وأهم الأعمدة الرئيسية في نادي الزمالك مُنذ انضمامه للفريق.

وبالرغم من توقع مُعظم جماهير الفارس الابيض بعدم نجاح انتقال اللاعب أشرف بن شرقي لنادي الزمالك بسبب عدم انتظام لعبة بشكل أساسي مع نادي لأنس خلال فترتة الأخيرة، إلا أن بن شرقي تمكن بمجهوده وادائة داخل الملعب، أن يعكس هذه الأفكار التي ظل خائفًا منها جمهور الأبيض، وأصبح معشوقًا للجماهير.

مسيرة بن شرقي في مهب الريح
مسيرة بن شرقي في مهب الريح

فتألق اللاعب بعد وجوده وسط كوكبة من نجوم نادي الزمالك، ونال إعجاب واشادة جماهير الفارس الابيض، وحصد عدة بطولات مع القلعة البيضاء، منذ انتقاله الي صفوف الفارس الابيض في موسم 2019.

وبأدائه المميز أصبح من أهم نجوم الشباك في الفريق، وترتب على ذلك تلقيه عدة عروض للاحتراف الخارجي، ولكنة فضل عدم الرحيل عن الزمالك خلال فترة تعاقده مع الفريق حتى الآن.

ومع قُرب انتهاء عقد اللاعب في نادي الزمالك، والمُتبقي به موسم واحد فقط حيث يحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

قررت اللجنة المؤقتة لأداره نادي الزمالك التحدث مع اللاعب لتجديد تعاقده ومعرفة شروطه وطلباته، وهل ستكون متاحة مع إدارة النادي حاليا أم لا.

مسيرة بن شرقي في مهب الريح
مسيرة بن شرقي في مهب الريح

وتم عقد جلسة بين اللاعب، حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، في حضور فاروق جعفر حسين السيد، المسئولين عن ملف فريق الكُرة، وتم الاتفاق على بنود تجديد التعاقد، ولكن يبقى بند واحد فقط هو سبب الجدال وعدم تجديد اللاعب حتى الآن، وهو اشتراط اللاعب وضع شرط جزائي في عقده الجديد.

وقربل هذا الشرط بالرفض من قبل حسين لبيب، أعضاء اللجنة جميعاً، وتحدث عن رغبة النادي في وضع شرط جزائي 3 مليون دولار، ولكن من خلال الموسم الثاني للاعب بعد التجديد.

توقفت المفاوضات بين اللاعب و اللجنة المؤقتة لأداره ناديالزمالك، نظراً لاستدعاء اللاعب لمُعسكر مُنتخب بلادة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ووحتى الأن، رغم عودة اللاعب ودخوله معسكرًا مغلقًا مع الفريق، بمدينة بُرج العرب بالإسكندرية، لم يفاتح أحدًا من مجلس إدارة نادي الزمالك اللاعب في التجديد.

وقد أثار هذا التجاهل غضب اللاعب، وجعله يتحدث للجهاز الفني، ويعبر عن غضبه في عدم وجود حلول لتجديد التعاقُد، وأنه كُل يوم يتم وعده بحل جديد لذلك الموضوع، لكن لا احد يتحدث معه.

بالرغم من وجود عدة عروض للاعب خاصة، أحدهما من نادي بيراميدز الذي يرغب في التعاقد معه،مقابل 30 مليون جنية في الموسم.

و يبدو أن الأزمة المالية الحالية التي تسيطر علي نادي الزمالك، هي العامل الرئيسي و الأساسي في عدم تجديد التعاقد مع الدولي المغربي حتى الأن، خاصة بعد أعلان الكابتن حسين لبيب، عن وجود أزمة مالية يمر بها النادي حالياً.

وكانت تسببت في حدوث مشكلات داخل قطاع كُرة القدم، ومنها عدم صرف مستحقات الفريق بالكامل، باستثناء فقط المُدير الفني الفرنسي باتريس كإرتريون، والمعاونون الأجانب هُم فقط من حصلوا على جميع مُستحقاتهُم.

وإلى ذلك الحين لم يتم تجديد التعاقُد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لسبب أو لأخر، و لكن هل يقبل جمهور القلعة البيضاء في برحيل أحد أهم نجوم الفريق؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: