فن ومنوعات

مرور 40 يوماً على وفاة دلال عبد العزيز وأبنتها تقوم بالدعاء لها

داليا أشرف

بعد مرور أربعين يوماً على وفاة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز تقوم أبنتها الفنانة دنيا سمير غانم بالدعاء لها من خلال حسابها الشخصي على إنستجرام ، حيث قامت بنشر دعاء لها كصدقة جارية على روحها وحتى يدعو لها كل المتابعين والأصدقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة لوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز وعلقت موضحة (النهارده اليوم الـ40 على فراقك يا أمي)، ومن ثم بدأت في الدعاء لها قائله (اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار، اللهم أغفر لها و ارحمها واعف عنها و اكرم نزلها، اللهم ابدلها داراً خيراً من دارها و أهلاً خيراً من أهلها و أدخلها الجنة بغير حساب برحمتك يا أرحم الراحمين).

وأستمرت دنيا بالدعاء لوالدتها مستكمله (لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمدها برحمتك يا ارحم الراحمين، اللهم اطعمها من الجنة واسقها من الجنة وارها مكانها من الجنة وقل لها أدخلى من أي باب تشائين اللهم انها في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها انك انت الغفور الرحيم).

وتابعت دنيا الدعاء لها حيث قالت (اللهم ارزقها لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقاءك، اللهم ارجع نفسها اليك راضية مرضيه وادخلها في جنتك مع عبادك الصالحين، اللهم اني اسالك الفردوس الاعلى نزلا لها، اللهم ابني لها بيتا في الجنة واجعل ملتقاها هناك بزوجها، اللهم اسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا تظمأ بعدها ابدا).

وأختتمت دنيا سمير غانم دعائها لوالدتها الراحلة وقالت (اللهم اكتبها عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والاخيار والابرار، اللهم اكتب عندك من الصابرين وجازها جزاء الصابرين).

جدير بالذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز توفيت في يوم 7 من أغسطس لعام 2021 متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا والتي ظلت بسببه داخل المستشفى إلى أكثر من 90 يوماً حتى توفيت، وكانت دلال برغم تعافيها من الفيروس إلا أنه سبب لها تلفاً كبيراً بالرئتين مما أدى إلى طلب الأطباء لخضوعها لعملية زرع رئه، وقد رفضت أسرتها إجراء تلك العملية خوفاً من حدوث أي مضاعفات أو أنه تودي بحياتها نظراً لكبر سنها.

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز حتى توفاها الله لم تكن على علم بخبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم والذي توفي في يوم 20 من مايو لعام 2021 بسبب إصابته بفيروس كورونا أيضاً الذي أودى بحياته هو وزوجته دلال عبد العزيز التي لحقت به بعد مرور 3 أشهر من وفاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: