رياضة

محمد صلاح يتفوق على ثنائي ليفربول ويتوج بجائزة لاعب الشهر

محمد صلاح يتفوق على ثنائي ليفربول

كتبت: سيليا محمد

توج النجم المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس، برفقة ليفربول، متفوقًا على زميليه هارفي إليوت وكوستاس تسيميكاس.

وحصد الفرعون المصري الجائزة، بعد تفوقه على زملائه، في تصويت الجمهور له، بعدما ساهم في حصد ليفربول للنقاط السبع، التي يمتلكها الريدز بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض محمد صلاح برفقة ليفربول، ثلاث مباريات خلال شهر أغسطس، بمسابقة الدوري الإنجليزي، ونجح خلالها في تسجيل هدفين، في شباك تشيلسي ونورويتش سيتي، وصنع هدفين آخرين.

محمد صلاح يدخل نادي المائة

ونجح نجم منتخب مصر، في دخول نادي المائة، خلال مواجهة فريقه لمضيفه ليدز يونايتد، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات البريميرليج، حيث سجل هدف في انتصار فريقه بثلاثية.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 100 هدف، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليقتحم نادي المائة، ويصبح خامس أسرع لاعب يسجل 100 هدف في البريميرليج.

كما أصبح محمد صلاح ثاني لاعب إفريقي، في تاريخ المسابقة، ينجح في تسجيل 100 هدف، وذلك بعد النجم الإيفواري، ديديه دروجبا.

وبات صلاح قريباً من تحطيم رقم دروجبا، نجم تشيلسي السابق، الذي سجل 104 هدف ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد محمد صلاح برفقة زملائه، لمواجهة ضيفهم، ميلان الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، في أولي جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

والجدير بالذكر أن ليفربول يتواجد في المجموعة الثانية بدور الأبطال، بجانب كلًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، وميلان الإيطالي، وبورتو البرتغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: