فن ومنوعات

محمد رمضان يتعاقد على حفلة غنائية جديدة بأستاد البصرة

أسماء حسني

نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات صورة له أثناء تعاقده على الحفل الغنائي الأول له في دولة العراق وأشار أنها سوف تقام قريباً في أستاد البصرة، وكتب معلقاً (تم الحمد لله الاتفاق على أول حفلة جماهيرية لي في ستاد البصرة الدولي مع الجمهور العراقي الغالي قريباً).

وكان محمد رمضان قد أحيا الكثير من الحفلات الغنائية في دول عربية عديدة ومن ضمنها المملكة العربية السعودية ودولة المغرب، ومن ناحية أخرى نشر رمضان منذ أيام ليست مثيرة صوره له مع المنتج محمد السعدي وكتب عليها (تم بحمد الله التعاقد علي مسلسل رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي وتأليف محمد فريد والمخرج الكبير محمد ياسين رمضان يجمعنا ان شاء الله بكل خير وثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم).

والجدير بالذكر أن المخرج الكبير محمد ياسين تعاقد من أجل تقديم عمل درامي في رمضان 2022 من بطولة نجوم كبار في الوسط الفني، وهذا العمل يأتي ضمن مساعي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتقديم أعمال درامية مميزة في رمضان القادم.

وبهذا التعاقد تواصل شركة ميديا هب سعدي جوهر نجاحاتها في الإنتاج الدرامي الذي أقتحمته العام الماضي بمسلسل لعبة نيوتن، والذي حصد كثيراً من الجوائز وأشاد به العديد من النقاد وجميع الجماهير ولقى نجاح كبير في المشاهدة.

وأثار محمد رمضان مؤخراً جدلاً كبيراً بسبب قرار الفلاشة، وحينها قال نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر أنه لا توجد أي فئة مستثناه من قرار منع الغناء بأستخدام فلاشة في الحفلات، وأوضح رئيس نقابة المهن الموسيقية المطرب هاني شاكر في بيان سابق له على أن هذا القرار عام ويتم تطبيقه على الجميع ومن يخالف قرارات النقابة بلا تمييز، والنقابة عازمة بكل حزم على المضي في طريقها نحو إصلاح منظومة الموسيقى والغناء كما هى معنية بتشغيل الأعضاء وتطوير منظومتها الخدمية لأعضائها.

وشهدت نقابة المهن الموسيقية على تطبيق غرامة على أي مطرب يقوم بالغناء على الفلاشة بلاي باك، مشددة على ضرورة وجود الفرقة الموسيقية للمطرب أو المؤدي على المسرح بحد أقصى 8 عازفين بالفرقة.

وشغل الجميع خلال الفترة الماضية سؤالاً واضحاً حول إمكانية تطبيق قرار منع الغناء بإستخدام الفلاشة في الحفلات والاتجاه للغناء برفقة فرقه لا تقل عن 8 أفراد، لذا وفقاً لما أكدت عليه نقابة المهن في محافل عديدة ونقيبها هاني شاكر فأن محمد رمضان غير مستثنى من هذا القرار.

كما أن منذ بدأ محمد رمضان مشواره الغنائي الشعبي والإستعراضي في عام 2012 وهو يتبع أسلوب واحد في طرح الأعمال الفنية، حيث أنه دائماً نجد في كليباته الغنائية إهتماماً بالغاً في إظهار لياقته البدنية بالرقص والمشاركة مع النساء الذين يقدمن الإستعراضات خلفه وفكرة تخليه عن ملابسه، فغالباً ما يظهر دون قميص ومتخفياً وراء نظارته الشمسية والأقنعه.

ورغم أن أسلوبه ثابت في الأغاني إلا أنه حقق قاعدة جماهيرية كبيرة له، ومع كل أغنية يتم طرحها على قناته عبر موقع اليوتيوب يحقق نسب مشاهدة عالية وتفاعل كبير من الجمهور.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان في السباق الرمضاني السابق لعام 2021 هو مسلسل موسى والذي حقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته كلاً من هبة مجدي، تارا عماد، سمية الخشاب، سيد رجب، رياض الخولي، منذر رياحنه، صابرين، عارفه عبد الرسول، مفيد عاشور.

وكان المسلسل من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، وكانت تدور أحداث المسلسل حول فترة الخمسينات مروراً بالستينات حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ الصغر ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من إحدى محافظات صعيد مصر ويضطر لترك بلده والنقل إلى القاهرة ويعمل في تصدير وإستيراد بعض الأشياء من غزة إلى مصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية وتدور الأحداث في إطار درامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: