فن ومنوعات

محمد رجب في أحدث ظهور له برفقه أبنه على إنستجرام

كتبت أسماء حسني

شارك الفنان محمد رجب جمهوره ومتابعيه على صفحته الشخصية على إنستجرام فيديو له يجمعه بـ أبنه، وهو فيديو طريف حيث ظهر أبنه وهو يضع له المنديل خلف نظارته، ومن ثم يخلعها وتسقط المناديل.

جدير بالذكر أن هذا لم يكن أول ظهور للفنان محمد رجب مع أبنه حيث قام بنشر فيديو سابقاً له برفقه أبنه، حيث كان يوثق فيه زيارته للمسجد النبوي بالمدينه المنورة وظهر محمد رجب ونجله وهما يطعمان حمام المسجد النبوي.

وكان قد كان محمد رجب أنتهز فرصة تواجده في المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج، وقام بزيارة أبنه وقضاء المزيد من معه في اللقاء الأول بعد إنفصاله عن زوجته غدير

وتم نشر فيديو أيضا لهم سوياً عبر إنستجرام وطانا يظهران من خلاله وهما يقودان السيارة الكهربائية، ليتنافسا داخل الحلبة وأنتهى السباق بفوز نجله والتربع على المركز الأول في المنافسة وحصد الجائزة.

ويذكر أن محمد رجب أنفصل عن زوجته غدير في شهر يونيو الماضي ومنذ ذلك الوقت لم تتناسب له فرصة لرؤية أبنه، الذي يقيم مع والدته في السعودية بسبب حضانتها له والآن يقضي فقط شهرين في السنة مع أبنه.

وحينها عبر الفنان محمد رجب عن سعادته وفرحته برؤيه أبنه والبقاء معه لقضاء بعض الوقت، ونشر صور معه سوياً عبر الصفحة الشخصية الخاصة به على الفيس بوك.

وكانت أخر أعمال الفنان محمد رجب هو مسلسل ضربة معلم والذي بعب فيه دور جابر وكانت تدور أحداث المسلسل حول أن جابر الشاب المصري الذي يأتي من الطبقة المتوسطة ويعمل كاعتال في الشركات، ثم يعجب صاحب الشركة الذي يقوم بدوره الفنان رياض الخولي بأخلاقه وشهامته لذا يعتمد عليه في كثير من الأمور التي تتعلق بعمله، وهذا يؤدي إلى غضب أبن الفنان رياض ويبدأ بأفتعال المشاكل وتتوالى الأحداث.

وكان المسلسل بطولة كل من محمد رجب، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، مي سليم، محمد نجاتي، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، وإنعام سالوسة وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: