رياضة

محمد أبوستيت يحقق لقب العالم في للكيك بوكسينج

أبوستيت يحقق لقب للكيك

 

كتب السيد الأعرج

 

نجح العقيد محمد عبده في تحقيق لقب بطولة العالم وذلك في للكيك بوكسيوج والتي أقيمت اليوم الأربعاء، وكانت ضمن البطولات المقامة بالصالة المغطاة في استاد القاهرة، والتي يتواجد فيها منتخب مصر وهولندا وروسيا والأردن.

وكان ذلك بعدما نجح اللاعب محمد عبده في التغلب علي اللاعب الروسي نيكيتا سيروفيشكن اليوم الأربعاء ضمن بطولة الكيك بوكسينج.

أبوستيت يحقق لقب للكيك
أبوستيت يحقق لقب للكيك

وجاء هذا الفوز بعد مباراة ماراثونية أمام اللاعب نيكيتا سيروفيشكن بطل منتخب روسيا، كما يمتلك اللاعب تاريخًا كبيرًا حيث خاض اللاعب 34 مباراة إحترافية.

كما تمكن من تحقيق الفوز في 24 مباراة وحسم الفوز في 10 لقاءات بالضربة القاضية، بينما فاز في 14 مباراة بالنقاط، وكان قد تعرض الخسارة في 10 لقاءات.

ويذكر أن هذه الخسارة التي تعرض لها بطل منتخب روسيا التي جاءت علي يد أبو ستيت ستكون هي 11 في تاريخ البطولة للاعب.

كما تواجد في اللقاء اليوم الأربعاء كلا من الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة بالإضافة لحضور بعض الجماهير، وذبك لمساندة فريق القوى الجوية.

بو ستيت يحقق لقب للكيك
أبوستيت يحقق لقب للكيك

وتقدم اللاعب ستيت بتوجيه الشكر لوزير الرياضة وأيضاً للقوات المسلحة، والاتحاد المصري للكيك بوكسينج، بسبب الدعم المستمر، من أجل إقامة بطولة ناجحه.

ويذكر أن الاعب قد استعد للمواجهة بتدريبات مكثفة طالت لمدة 45 يوماً وذكر اللاعب أن الفوز يمنحه أملاً في الإستمرار على قمة اللعبة وتحقيق الكثير من الإنجازات.

أقرا أيضًا : محمد أبو ستيت يحقق لقب العالم في للكيك بوكسينج ضد لاعب منتخب روسيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: