رياضة

مانشستر يونايتد يشعل المنافسة مع ليفربول علي ضم نجم الدوري الأمريكي

اشتعال المنافسة على ضم ريكاردو

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية اشتعال المنافسة بين فريق مانشستر يونايتد وفريق ليفربول علي ضم موهبة الدوري الأمريكية ريكاردو بيبي .

كشفت بعض التقارير صحفية إنجليزية مساء اليوم الأربعاء عن دخول فريق مانشستر يونايتد في منافسة قوية مع فريق ليفربول وذلك من أجل التعاقد مع الموهبة الشابة وذلك خلال الفترة القادمة لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات القادمة .

كما قد نشرت صحيفة ” ذا صن” البريطانية بعض التقارير حول هذه المنافسة القوية بين الفريقين علي ضم نجم الدوري الأمريكي لكرة القدم وهو ريكاردو بيبي للاعب فريق دلاس.

مشوار ريكاردو بيبي :

اشتعال المنافسة على ضم ريكاردو
اشتعال المنافسة على ضم ريكاردو

يذكر أن اللاعب ريكاردو بيبي صاحب18 عاماً قد خاض حتي الان مع فريقة دالاس في الدوري الأمريكي ما يقرب من31 مباراة كما أيضاً قد نجح في تسجيل ما يقرب من31 هدفاً فيما قد صنع ما يقرب من ثلاثة أهداف.

كما أيضاً يُعرف اللاعب الأمريكي الشاب بلقب ” هالاند الدوري الأمريكي” وذلك بسبب قدرة اللاعب ريكاردو علي التسجيل بغزارة في شباك المنافس.

ويذكر أن جد ريكاردو بيي كان له تأثير كبير على نشأته حيث ربما كانت قد تأتي ثلاثية بيبي المحطمة للأرقام القياسية في ذكري وفاة جدة بيبي.

وكان قد كشف اللاعب ريكاردو بيبي في تصريحات سابقة له ” انه قد أجبر علي أن يكون ناضجا جداً وذلك فس السن المبكر.

اشتعال المنافسة على ضم ريكاردو
اشتعال المنافسة على ضم ريكاردو

حيث يقول الناس لي انت ناضج جداً وذلك مع صغر عمرك الذي قرب ما بين18-17 عاماً وذلك كله كان بسبب ان أتعلم هذا كله عندي عمر13 عاماً.

كما قد ختم اللاعب تصريحاته بقوله أن هذه كانت مخاطرة كبيرة حيث لا يمكن ضمان أي شي في الأكاديمية او انك سوف تصبح لعب كرة قدم محترف ولكني قد اعرف أنني أريد أن افعل شيئاً حيث كن اعرف رغبتي في أن اصبح للاعب كرة قدم في يوم ما من الأيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: