رياضة

مانشستر يونايتد ضد يونج بويز.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد ضد يونج بويز

كتبت: سيليا محمد

يلتقي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بمضايفه، يونج بويز السويسري، مساء غدًا الثلاثاء، الموافق 14 سبتمبر، على ملعب دي سويس، في إطار أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

توقيت مباراة اليونايتد ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة بين مانشستر يونايتد ويونج، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، الثامنة إلا ربع بتوقيت السعودية، والتاسعة إلا ربع بتوقيت الإمارات.

المان يونايتيد

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا

كشفت شبكة قنوات بي إن، عن نقلها لمباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز في أولي جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، عبر قناتها bein sport premium 1، ويعلق عليها خليل البلوشي.

مجموعة اليونايتد ويونج بويز

أسفرت القرعة التي أجريت الشهر الماضي، عن وقوع مانشستر يونايتد برفقة يونج بويز في المجموعة السادسة، وذلك بجوار كلا من، أتالانتا الإيطالي، وفياريال الإسباني.

أهداف مانشستر يونايتد

يتطلع مانشستر يونايتد، لتحقيق الفوز على مضيفه السويسري، والعودة لإنجلترا بنقاط المباراة الثلاث، ليتصدر ترتيب المجموعة السادسة، ويبدأ مشواره في المنافسة على حصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه.

ويدخل الشياطين الحمر المباراة، بثقة كبيرة ومعنويات مرتفعة، خاصة وأن الفريق يعتلي قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مرور 4 جولات من عمر المسابقة.

وكان مان يونايتد، قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا، ثلاثة مرات في تاريخه، من قبل، وذلك أعوام 1968، 1999، و2008.

أهداف يونج بويز

علي الرغم من صعوبة المباراة، إلا أن يونج بويز، يحلمون بإسقاط مانشستر يونايتد، وخطف النقاط الثلاث، خاصة بأن اللقاء سيكون على ملعبهم ووسط جماهيرهم، مما يمنحهم المزيد من الثقة لتحقيق هدفهم.

تشكيل الشياطين الحمر المتوقع لمواجهة يونج بويز

ومن المرجح أن يبدأ النرويجي، أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، مباراته الأولى بدوري الأبطال هذا الموسم بتشكيل مكون من:-

في حراسة مرمى: دافيد دي خيا.

في خط الدفاع: آرون وان بيساكا – رفائيل فاران – لوك شاو – هاري ماجواير.

في خط الوسط: بول بوجبا – فريدريك كانوتيه – جرينوود – برونو فيرنانديز.

في الهجوم: كريستيانو رونالدو – جادون سانشو.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد ويونج بويز التقيا مرتين من قبل، وذلك في دور المجموعات بدوري الأبطال، عام 2018، ونجح حينها الشياطين الحمر، في تحقيق الفوز ذهاباً وإياباً، بمجموع 4-0 في اللقائين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: