رياضة
أخر الأخبار

ماذا قدم كريستيانو رونالدو في أول ظهور مع مانشستر يونايتد

كتبت: سيليا محمد

لم ينتظر النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، طويلاً، حتي يثبت جدارته بارتداء قميص مانشستر يونايتد، مرة أخرى.

وعاد رونالدو لصفوف الشياطين الحمر، بعدما غادر النادي الإنجليزي ، منذ 12 عاماً، وتحديداً في 2009، حين انتقل لصفوف ريال مدريد الإسباني

وقبل ثلاث مواسم من الآن، رحل كريستيانو عن النادي الملكي، وانتقل لنادي السيدة العجوز، قبل أن يعود مرة أخرى لصفوف مانشستر يونايتد.

ماذا قدم كريستيانو رونالدو في أول ظهور مع مانشستر يونايتد بعد عودته

قاد كريستيانو رونالدو، الشياطين الحمر، لتحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد، وحصد النقاط الثلاث، واعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل نجم البرتغال، هدفين في انتصار فريقه بثلاثية علي نيوكاسل، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم، السبت، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

سابقة تاريخية.. مانشستر يونايتد يكشف عن رقم قميص كريستيانو رونالدو

افتتح كريستيانو رونالدو أهداف المباراة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، مستغلاً ارتداد الكرة من يد حارس نيوكاسل.

وسجل رونالدو ثاني أهدافه في شباك نيوكاسل، خلال لقاء اليوم، في الدقيقة 62، من تسديدة قوية مرت من بين أقدام الحارس فريدري ويدمان، في اللقاء الذي انتهى بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 4-1.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 10، ليحتل صدارة البريميرليج، قبل أن يلحق به تشيلسي، عقب انتصاره على أستون فيلا بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

أرقام كريستيانو رونالدو أمام نيوكاسل

ظهور الدون بمستوي رائع في أولي مبارياته بقميص مانشستر يونايتد عقب عودته، حيث سدد رونالدو خلال التسعين دقيقة، 6 تسديدات في مواجهة نيوكاسل.

وسدد صاحب ال36 عاماً، تسديدتين على المرمى، سكنوا الشباك، وكرتان خارج القائمين والعارضة، كما سدد كرتان اعترضهما دفاعات الضيوف.

وصنع كريستيانو خلال اللقاء فرصة واحدة للتسجيل، وبلغت نسبة تمريراته 87٪، حيث مرر 39 كرة صحيحة من إجمالي 45 تمريرة.

أما في الالتحامات، فهي تعد الأضعف للدون في لقاء اليوم، حيث خسر 3 التحامات أرضية، وواحدة فضائية، بواقع خسارة 11 كرة من أصل 62 لمسة للنجم البرتغالي.

ترتيب كريستيانو رونالدو في هدافي البريميرليج

اقتحم رونالدو قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن خاض لقاء وحيد بالمسابقة هذا الموسم، ولكنه نجح في تسجيل هدفين، ليتساوي مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول.

ويعتلي برونو فيرنانديز، زميل رونالدو، صدارة ترتيب الهدافين برصيد 4 أهداف، بالتساوي مع ميشيل أنطونيو لاعب وست هام.

ويحل في المرتبة الثانية، دومينيك كالفيرت لاعب إيفرتون وجرينوود لاعب مانشستر يونايتد، ولوكاكو لاعب تشيلسي، برصيد 3 أهداف.

وفي المرتبة الثالثة، يأتي محمد صلاح وكريستيانو رونالدو برصيد هدفين، بجانب سون، جوتا، أنجز، وسعيد بن رحمة، نجون البريميرليج.

والجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يستعد برفقة مانشستر يونايتد، لخوض أولي مبارياته بدوري الأبطال هذا الموسم، يوم الثلاثاء المقبل، أمام يونج بويز السويسري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: