رياضة

الدوري الإنجليزي… ليفربول يقسو على ساوثهامبتون برباعية نظيفة

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية نتيجة مباراة فريق ليفربول مع فريق ساوثهامبتون في مسابقة الدوري الإنجليزي.

تمكن فريق ليفربول من هز شباك فريق ساوثهامبتون برباعية نظيفة وذلك في المباراة التي انتهت منذ قليل بين الفريقين وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

ويذكر أن الفريق قد تقابل مساء يوم السبت وذلك لحساب الجولة13 من بطولة الدوري وذلك علي ملعب انفيلد في مباراة مثيرة لأصحاب الأرض.

أحداث المباراة :

ليفربول يقسو على ساوثهامبتون
ليفربول يقسو على ساوثهامبتون

كانت قد انطلقت المباراة بين الفريقين في تمام الخامسة مساء وذلك بتوقيت القاهرة وذلك علي ملعب آنفيلد ١من منافسات الجولة13 من بطولة الدوري الإنجليزي.

حيث قد دخل فريق ليفربول المباراة سريعا حيث نجح للاعبي الفريق في دخول المباراة وذلك رغبة في تحقيق الفوز ومواصلة العروض المثيرة.

ويذكر أن فريق ليفربول يقدم مستوي مميز وذلك خلال الموسم الحالي وذلك منذ انطلاق البطولة وكانت ذلك من خلال النظر إلى نتائج الفريق وأيضاً مركزه في بطولة الدوري.

وكان قد نجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز علي فريق أرسنال وذلك بنتيجة كبيرة وهذا كله ضمن منافسات الجولة12 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

فيما قد بدأت المبا سريعا بين الطرفين حيث عزم ٥ريق ليفربول علي تحقيق الفوز ونجح في تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الأول والذي نجح به للاعب الفريق وكان ذلك الهدف عن طريق اللاعب دييجو جوتا.

ليفربول يقسو على ساوثهامبتون
ليفربول يقسو على ساوثهامبتون

بينما واصل فريق ليفربول ضغطة القوي علي دفاعات فريق ساوثهامبتون حتي تمكن الفريق من تسجيل الهدف الثاني وذلك في الدقيقة32 وذلك عن طريق اللاعب دييجو جوتا.

ولكن قد استمر ضغط فريق ليفربول بعد تسجيل الهدف الثاني حتي نجح اللاعب تياجو ألكانتارا في تسجيل الهدف الثالث وذلك في الدقيقة37 من أحداث الشوط الأول.

بينما  استمر ضغط فريق ليفربول حتي نهايه الشوط الاول بتقدم الفريق بثلاثية نظيفة

فيما قد شهد الشوط الثاني ضغط كبير من قبل فريق ليفربول وذلك لتسجيل الهدف الرابع في المباراة حتي نجح اللاعب فيرجيل فان ديك في تسجيل الهدف وذلك في الدقيقة52 من أحداث الشوط الثاني.

وبعد الهدف الرابع حاول فريق ليفربول في تسجيل الهدف الخامس في المباراة ولكن الفرص التي قد اتيحت لهم بعد ذلك لم يستطع اللاعبين في استغلالها بشكل جيد لتنتهي المباراة بفوز فريق ليفربول برباعية نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: