رياضة

ليفربول يحقق فوزاً ثميناً على ميلان ويتصدر ترتيب المجموعة الثانية

ليفربول يحقق فوزاً ثميناً على ميلان


كتبت: سيليا محمد

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزاً ثميناً على ضيفه الإيطالي، ميلان، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل.

وفاز ليفربول على ضيفه ميلان الإيطالي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة حصد ليفربول أول ثلاثة نقاط له بالمجموعة الثانية، ليعتلي صدارة الترتيب، فيما يتذيل ميلان المجموعة بدون نقاط.

أحداث المباراة

بدأ ليفربول اللقاء بقوة، حيث تقدم مبكراً على الروسونيري، في الدقيقة 9، واحتسب هدف عكسي على توموري مدافع ميلان، بعدما ارتطمت الكرة بأقدامه بعد تسديدة أرنولد.

وفي الدقيقة 14، أهدر محمد صلاح، ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة للريدز، أثر لمس إسماعيل بن ناصر الكرة بيديه داخل منطقة جزاء فريقه.

وقبل انتهاء الشوط الأول بدقائق قليلة، ووسط سيطرة ليفربول على اللقاء، نجح ميلان في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق ريبيتش وإبراهيم دياز، في الدقائق 42 و44.

وانتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف علي ليفربول بنتيجة 2-1، بعد صحوة متأخرة للميلان.

أحداث الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد ميلان 

وفي شوط اللقاء الثاني، بدأ الروسونيري بقوة، من أجل تعزيز تقدمه، حتي نجح في تسجيل هدف ولكنه ألغى بداعي التسلل.

وسريعا رد أصحاب الأرض، عن طريق محمد صلاح، حيث سجل الفرعون المصري هدف التعادل للريدز في الدقيقة 49، مستغلاً تمريرة متقنة من زميله ديفوك أوريجي.

ليفربول يحقق فوزاً ثميناً على الميلان

وفي الدقيقة 69، نجح نجم وسط ليفربول، هندرسون، في تسجيل هدف الفوز لفريقه، عن طريق تسديدة قوية سكنت أقصي الزاوية اليمني للحارس مايجنان، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 3-2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: