رياضة

ليفربول ضد برينتفورد موعد المباراة والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد

 

كتبت: سيليا محمد

مواجهة قوية تنتظر فريق ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، أمام مضايفه، برينتفورد، الصاعد حديثاً للبريميرليج، مساء غداً السبت، الموافق 25 سبتمبر.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان على ملعب برينتفورد كوميونتي، وذلك في إطار منافسات الأسبوع السادس، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2021-2022.

توقيت مباراة ليفربول وبرينتفورد

تنطلق المواجهة المرتقبة بين الريدز ومضيفه برينتفورد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر، والسابعة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد

كشفت شبكة قنوات بي إن، عن نقل مواجهة ليفربول وبرينتفورد، عبر قناتها، بي إن سبورت بريميوم 1، ويعلق عليها سوار الذهب.

ترتيب ليفربول وبرينتفورد

يمتلك الريدز 13 نقطة، جمعها من أربع انتصارات وتعادل وحيد، ويحتل بهم وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، متأخراً بفارق الأهداف عن المتصدر تشيلسي.

أما برينتفورد، فنجح في أول موسم له، في الظهور بشكل قوي، حيث حقق الفوز في لقاءين وتعادل في مثلهم، ولم يخسر سوي مباراة واحدة.

ويمتلك برينتفورد 8 نقاط، تضعه في المركز التاسع بجدول الترتيب.

مشوار ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد
موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد

وأفتتح صلاح ورفاقه مشوار البحث عن حصد لقب الدوري، بالفوز على نورويتش سيتي في أول الجولات بثلاثية نظيفة.

وفي ثاني جولات البريميرليج، تغلب ليفربول على بيرنلي بهدفين نظيفين، قبل أن يتعثر في ثالث الجولات، أمام ضيفه تشيلسي، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وعاد الريدز لطريق الانتصارات في الجولة الرابعة، وانتصر على ليدز يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يهزم كريستال بالاس بنفس النتيجة في الجولة الخامسة.

أما برينتفورد، كشر عن أنيابه مبكراً، ونجح في إسقاط أرسنال في أولى الجولات بثنائية نظيفة، قبل أن يتعادل سلبياً في الجولة الثانية أمام مضايفه كريستال بالاس.

وواصل برينتفورد نتائجه الإيجابية بالبريميرليج، وحصد نقطة ثمينة من أنياب مضايفه أستون فيلا، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي رابع جولات الدوري الإنجليزي، تعرض برينتفورد للهزيمة الأولى له بالمسابقة، وذلك أمام ضيفه برايتون بهدف نظيف، قبل أن يعود لطريق الانتصارات، ويهزم مضايفه ولفرهامبتون في الجولة الخامسة بثنائية نظيفة.

طموحات ليفربول وبرينتفورد

يدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح ليفربول وبرينتفورد في التأهل لدور ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بجانب المستويات المميزة التي يحققها الفريقين بمسابقة الدوري.

ويتطلع ليفربول لمواصلة انتصاراته من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب واعتلاء صدارة الترتيب، فيما يطمح برينتفورد في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الريدز، متسلحا بتواجده على ملعبه ووسط جماهيره.

ا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: