رياضة

برشلونة ضد بايرن ميونيخ… ليفاندوفسكي علي بعد خطوة من تحقيق رقم تاريخي

ليفاندوفسكي علي بعد خطوة من تحقيق رقم تاريخي

كتب السيد الأعرج

اقترب نجم فريق بايرن ميونيخ ليفاندوفسكي من تسجيل رقم تاويخي جديد وذلك خلال مسيرته الكروية مع فريق بايرن ميونيخ وذلك إذا نجح في تسجيل هدف في شباك فريق برشلونة التي سوف تجمع فريق بايرن ميونيخ مع فريق برشلونة في التاسعة مساءً.

حيث من المقرر ان يحل فريق برشلونة ضيفاً علي فريق بايرن ميونيخ وذلك علي ملعب ” إليانز أرينا” وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ليفاندوفسكي علي بعد خطوة من تحقيق رقم تاريخي
ليفاندوفسكي علي بعد خطوة من تحقيق رقم تاريخي

ويذكر ان اللاعب ليفاندوفسكي يمتلك في رصيده9 أهداف في دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا وذلك خلال الموسم الحالي ولكن اذا نجح اللاغب في تسجيل هدف مساء اليوم في مرمي فريق برشلونة سوف يصبح أول للاعب يسجل10  أهداف في دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية وذلك بعد تحقيق هذا الإنجاز في موسم2019-2020 برصيد10.

ترتيب المجموعة الخامسة

يذكر أن فريق بايرن ميونيخ الألماني يتواجد في صدارة المجموعة الخامسة وذلك في دوري أبطال أوروبا برصيد15 حيث قد ضمن التأهل الي دور القادم رسمياً من البطولة فيما يأتي خلفة فريق برشلونة برصيد7 نقاط في المركز الثاني بينما ستواحد فريق بنفيكا في المركز الثالث برصيد5 نقاط ويعد فريق دينامو كييف في المركز الأخير بنقطة واحدة فقط.

ليفاندوفسكي علي بعد خطوة من تحقيق رقم تاريخي
ليفاندوفسكي علي بعد خطوة من تحقيق رقم تاريخي

ومن المحتمل أن يدخل فريق برشلونة المباراة ولايوجد امامه سوي الفوز وذلك لضمان التأهل الي الدور القادم من البطولة وايضا الابتعاد عن شبح توديع مسابقة دوري أبطال أوروبا من دوري المجموعات للمرة الأولى وذلك منذ20 عاماً.

بينما في حالة خسارة فريق برشلونة أمام فريق بايرن ميونيخ مساء يوم الأربعاء ونجاح فريق بنفيكا في تحقيق الفوز علي فريق دينامو كييففي نفس الجولة مما يادي إلى تأهل الفريق البرتغالي مباشرة علي حساب فريق برشلونة بينما سوف يتحول فريق برشلونة بعد ذلك الي بطولة الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: