اخبار

لمنع استغلال السائقين.. محافظة البحيرة تخصص أرقام لتلقي شكاوي المواطنين.. تعرف عليها

محافظة البحيرة تخصص أرقام لتلقي شكاوي المواطنين

وجه اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة بتكثيف الحملات والمتابعات الدورية لجميع خطوط السير الخاصة بالسيارات الأجرة لمتابعة الالتزام بقيمة التعريفة المقررة وعدد حمولة الركاب كما تم تخصيص أرقام واتساب لتلقي شكاوي المواطنين.

كتب.. هيثم زهرة

من جانبه شن اللواء عبد المنعم السبيعي المدير التنفيذي لمشروع المواقف بمحافظة البحيرة العديد من الحملات المكبرة لمتابعة التزام السائقين وملاك سيارات السرفيس بحمولة المركبات والتقيد بخطوط السير.

البحيرة تخصص أرقام لتلقي شكاوي المواطنين

هذا وتضمنت التعليمات بضرورة التزام السائقين بحمولة الـ 7 ركاب خط مدخل دمنهور وحتى الموقف بالأجرة المحددة وهي 2 جنيه من بداية الخط وحتى نهايته داخل مدينة دمنهور.

البحيرة تخصص أرقام لتلقي شكاوي المواطنين

وكان محافظ البحيرة قد شدد بضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين لقرارات السير أو الحمولة أو التعريفة أو ممن يقومون بتجزئة الخط وزيادة الأعباء على كاهل المواطنين.

لجان على مدار 24 ساعة 

هذا ومن المقرر أيضا أن يتم عمل لجان دورية على مدار 24 ساعة للوقوف على مدى التزام السائقين بخطوط السير والتعريفة المقررة مع التشديد على اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين ومن بينها سحب تراخيص السيارة المخالفة وإلغاء خط السير.

أرقام لتلقي الشكاوى

وجاء ذلك بعد ورود شكاوى متعددة من المواطنين بمحافظة البحيرة ضد سائقي الأجرة بعد قيام بعضهم برفع تعريفة الأجرة أو تجزئة خطوط السير مما دعا المحافظة للتدخل وتخصيص أرقام واتساب لتلقي شكاوى المواطنين وهي على النحو التالي

01023235500 / 01093090036 أو بالاتصال الهاتفي على رقم 0453202253.

طوارئ السيول وتجمع مياه الأمطار

في سياق آخر خصصت محافظة البحيرة أرقاما للتواصل بين المواطنين وديوان المحافظة متمثلا بغرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة وعلى مدار الـ 24 ساعة والخاصة بفرق التدخل السريع في حالة سقوط الأمطار  وهي على النحو الآتي ٠٤٥٣٣٥٦٢٤٠ ٠٤٥٣٣٤٩٤٤٧

 

لمتابعة جميع الأخبار المحلية والعالمية والتعرف على كافة المستجدات السياسية والفنية والرياضية اضغط على هذا الرابد موقع الرأي

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: