رياضة

كريم بنزيما يحلم بتحقيق إنجازًا جديدًا مع ريال مدريد

بنزيما يحلم بتحقيق إنجازًا

 

كتب السيد الأعرج

 

يسعى نجم منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد كريم بنزيما إلى تحقيق رقم قياسي جديد، وذلك في بطولة الدوري الإسباني حيث أصبح النجم كريم بنزيما متصدر هدافي اللا ليجا بعد مباراة أمس.

وقد نجح كريم بنزيما في قيادة فريق ريال مدريد إلى فوز كبير على فريق فالنسيا بنتيجة هدفين مقابل هدف. وذلك في المباراة والتي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

بنزيما يحلم بتحقيق إنجاز
بنزيما يحلم بتحقيق إنجاز

كما يتصدر بنزيما جدول هدافي الدوري برصيد 5 أهداف متفوقًا .بذلك على أقرب منافسيه له فينيسيوس صاحب 4 في بطولة الدوري حتى الآن.

وقد ذكرت الصحيفة الإسبانية “ماركا” أن اللاعب كريم بنزيما ينوي أن يكرر إنجاز أسطورة ريال مدريد،  بوشكاش الذي فاز بجائزة هداف الدوري الإسباني، في عمر 37 عامًا.

أقرا أيضاً : موعد مباراة فينيزيا ضد فريق ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

كما ذكرت أيضًا الصحيفة الإسبانية، أن النجم كريم بنزيما صاحب 34 عامًا ينوي الفوز بجائزة هدافي الدوري الإسباني. وهو في هذا السن ليصبح اللاعب بذلك هو ثاني أكبر لاعب يتوج بها بعد اللاعب بوشكاش صاحب37 عاماً.

وكان فريق ريال مدريد قد نجح في خطف فوزًا صعباً على فريق فالنسيا بهدفين مقابل هدف.وذلك في المباراة التي لعبت مساء يوم الأحد الماضي بالدوري الأسباني.

بنزيما يحلم بتحقيق إنجاز
بنزيما يحلم بتحقيق إنجاز

وقد سيطرت القوى البدنية على أحداث الشوط الأول بين الفريقين، حيث سيطر كلا الفريقين على الشوط الأول كله خلال 45 دقيقة الأول.

ومن جهة أخرى حاول الفريق الملكي الوصول إلى مرمي فريق فالنسيا أكثر من مرة ولكن كان الدفاع متواجد لحماية المرمى.

فيما حاول أيضاً فريق فالنسيا تهديد مرمى فريق ريال ولكن نجح الحارس في حماية مرمي الفريق.

ولكن استمر الشوط الثاني مثل الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين، حتي جاءت الدقيقة 66 لتشهد الهدف الأول لفريق فالنسيا، في مرمي ريال مدريد .

بنزيما يحلم بتحقيق إنجاز
بنزيما يحلم بتحقيق إنجاز

ولكن تمسك لاعبوا ريال مدريد حتى نهاية المباراة ونجح اللاعب فينيسيوس من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة86 من أحداث الشوط الثاني.

فيما لم يمل نجم منتخب فرنسا حتى سجل هدفا في المباراة. ليعلن بذلك تقدم فريقه ريال مدريد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وبهذا الفوز نجح ريال مدريد في اعتلاء صدارة الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، متقدما بذلك على فريق أتليتكو مدريد صاحب مركز الثاني، برصيد11 فيما بقى فريق فالنسيا في المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: