رياضة

كريستيانو رونالدو يكتب تاريخ جديد ب6 أرقام قياسية في أول ظهور له

رونالدو يكتب تاريخ جديد

 

كتب السيد الأعرج

 

نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تحقيق بعض الأرقام القياسية. وذلك بعد ظهوره الأول مع فريق مانشستر يونايتد ضد فريق نيوكاسل. وهذا في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وكانت المباراة إنتهت بفوز فريق مانشستر يونايتد بأربع أهداف مقابل هدفين. حيث تمكن فيها النجم البرتغالي كريستيانو من تسجيل هدفين لفريقه. بينما جاء العدف الثالث والرابع بتوقيع برونو فيرنانديز ولينجراد.

ويرصد بكم موقع “الرأي” خلال السطور التالية أبرز 6 أرقام قياسية حقق النجم البرتغالي في ظهوره الأول مع فريقه الجديد:

رونالدو يكتب تاريخ جديد
رونالدو يكتب تاريخ جديد

1 – أقترب كريستيانو رونالدو صاحب 36 عاماً أن يصيح أكثر ثاني اللاعبين. الذين يسجلون مشاركتهم في مبارياته الدوري الإنجليزي هذا الموسم. وذلك بعد تياجو سيلفا لاعب فريق تشيلسي صاحب 36 عاماً.

حيث أحرز النجم كريستيانو رونالدو 7 أهداف وذلك ضد فريق نيوكاسل يونايتد. وهذا في بطولة الدوري الإنجليزي فيما سجل ضد فريق أستون فيلا أكثر من 8 أهداف.

2 – ولكن نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدفه الأول في الدوري الإنجليزي وذلك منذ عام2009. وذلك ضد فريق مانشستر سيتي وكان ذلك منذ 12 سنه وهذا بين الهدافين.

3 – كما يعد هو ثاني أكبر فارق بين هدفين يسجلهم لاعب في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي. وهذا بعد ألاعب مات جاكسون صاحب 13 سنة وهو1993-2006.

4 – كما أصبح أيضاً كريستيانو رونالدو صاحب 36 سنة هو ثالث أكبر لاعب ينجح في تسجيل هدفاً في الدوري الإنجليزي مع فريق مانشستر يونايتد.

رونالدو يكتب تاريخ جديد
رونالدو يكتب تاريخ جديد

وكان ذلك بعد كلا من وبول سكولز صاحب 37 عاماً وأيضاً الاعب راين جيجز صاحب 39 سنة.

5 – ويعد أيضاً كريستيانو رونالدو هو أكبر لاعب يسجل ثنائية في مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي. وهذا كله منذ جراهام ألكسندر مع بيرنلي ضد فريق هاد ستي في2010.

6 – كما قد أحرز كريستيانو رونالدو هدفين في مباراة اليوم ليكون. بذلك من أحرز هدفين أو أكثر وهذا للمرة 200 خلال مسيرتة الكروية مع جميع الأندية والمنتخبات .

رونالدو يكتب تاريخ جديد
والدة كريستيانو تحتفل بأهدافه

ويذكر أن بعض الكاميرات المباراة قد التقطت بعص صور لراد فعل والدة كريستيانو رونالدو ماريا دولوريس وذلك في مباراة اليوم.

وكذا ذلك بعدما نجح نجبها في تسجيل ثنائية في مباراة مانشستر يونايتد ضد فريق نيوكاسل .

وكانت قد ظهرت تبكي من الفرح وهذا كبه بعد مشاهدة كريستيانو رونالدو يسجل هدفين في أول ظهور له بعد عودة الي فريق مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: