رياضة

كريستيانو رونالدو يتألق في أول ظهور ويقود مانشستر يونايتد لتصدر البريميرليج

كريستيانو رونالدو يتألق في أول ظهور

كتبت: سيليا محمد

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه، مانشستر يونايتد، لتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما انتصر الشياطين الحمر علي نيوكاسل برباعية.

مانشستر يونايتد يهزم نيوكاسل

ونجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين منذ قليل، على ملعب أولد ترافورد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر البريميرليج للموسم الحالي 2021-2022.

كريستيانو رونالدو
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يتصدر الدوري الإنجليزي

بعد الفوز على نيوكاسل، رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة العاشرة، ليعتلي صدارة ترتيب البريميرليج، مستغلاً تعثر توتنهام، أمام كريستال بالاس ظهر اليوم.

أما نيوكاسل، فتوقف رصيده عند نقطة واحدة، ويقبع في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

أحداث المباراة وتألق كريستيانو رونالدو

في أول ظهور للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بقميص مانشستر يونايتد، بعدما عاد إليه من جديد، قادماً من يوفنتوس الإيطالي، تألق بشدة، حيث سجل هدفين في انتصار الشياطين الحمر، على نيوكاسل يونايتد.

تقدم رونالدو للشياطين الحمر في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بعدما تابع تسديدة زميله جرينوود، التي ارتدت له من يد حارس نيوكاسل، ليسددها في المرمي، قبل انطلاق صافرة نهاية الشوط الأول.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ويعد هدف كريستيانو في شباك نيوكاسل، هو الأول له في البريميرليج، منذ أخر هدف سجله بالمسابقة في مايو عام 2009، في شباك مانشستر سيتي، قبل انتقاله لريال مدريد، أي بعد 12 عاماً من أخر هدف سجله في الدوري الإنجليزي.

وبعد تسجيل خافير مانكويلو، هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 50، رد كريستيانو رونالدو سريعاً في الدقيقة 62، من هجوم مرتد لفريقه علي الضيوف، من تسديدة قوية مرت من بين أقدام حارس نيوكاسل لتحتضن الشباك.

وفي الدقيقة 80، سجل برونو فيرنانديز، أجمل أهداف المباراة، بعدما استقبل تمريرة زميله بول بوجبا، وسدد صاروخية لا تصد ولا ترد في شباك نيوكاسل، ليعزز تقدم الشياطين الحمر بثلاثية.

وأبي الشياطين الحمر، أن تنتهي المباراة، قبل أن يزيدوا من رصيدهم التهديفي، ليسجل البديل لينجارد، الذي دخل بدلا من سانشو في الدقيقة 66، رابع أهداف مانشستر يونايتد، وذلك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد علي نيوكاسل بنتيجة 4-1.

تشكيل مانشستر يونايتد

وكان مانشستر يونايتد، قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: دي خيا.

في الدفاع: لوك شاو – فاران – ماجواير – بيساكا.

في الوسط: ماتيتش – بوجبا – جرينوود – برونو فيرنانديز.

في الهجوم: سانشو – كريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: