اخبارحوادث

فشل في سرقته فقتلة .. مصرع شاب دهسًا أسفل عجلات القطار فى المحلة على يد لص

لقى شاب مصرعة تحت عجلات قطار المحلة المنصورة، أمام قرية محلة خلف، حيث دفعه لصٌّ من القطار بعد فشله في سرقة هاتفة، مما ادى الى وفاتة فى الحال.

تلقى مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة السكة الحديد بسقوط شاب من القطار دفعة أحد الركاب، إنتقل ضباط المباحث والإسعاف وبالفحص، تبين سقوطة من القطار على يد لص كان يريد ان يسرقة.

تم نقلة لمشرحة المستشفى، وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة وإستخراج تصريح الدفن.

 

أصيب 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بنطاق مركز وادى النطرو بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين لمستشفى جراحات اليوم الواحد لتلقى العلاج اللازم، وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيره إخطارا من مأمور مركز شرطة وادى النطرون يفيد بتصادم سيارة ملاكى بأخرى نصف نقل بطريق مصر إسكندرية الصحراوى بوادى النطرون.

وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص من مستقلى السيارتين، وتم نقل المصابين لمستشفى جراحات اليوم الواحد لتلقى العلاج اللازم، وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

فى سياق أخر لقى شاب مصرعة واصيب 2 أخرين إنقلبت عليهم مقطوره محملة بالطوب خلال استقلالهم توك توك بالدقهلية، وتم نقلهم لمستشفى المنصورة العام، وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من النجدة يفيد بحادث اليم بالمحافظة وإنقلاب مقطوره، إنتقل على الفور، ضباط المباحث والإسعاف لمكان الحادث وتبين إنقلاب، مقطوره محملة بالطوب على توك توك.

أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 2 أخرين من مستقلى التوك توك، وتم نقلهم لمستشفى المنصورة العام، وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة وإزالة أثار الطوب ومقطوره السيارة من على الطريق.

حيث شهد طريق السويس شرم الشيخ حادث بشع عندنا إنقلب أتوبيس سياحى فى الكيلو 109 قادم من شرم الشيخ،بسبب السرعة مما أدى الى مصرع 12 شخص وإصابة 34 أخرين وتم نقلهم جميعا لمستشفى السويس.

الحادث
الحادث

تلقى مدير أمن السويس إخطارا من النجدة يفيد بحادث انقلاب أتوبيس سياحى بعد كمين الكيلو 109 قادم من شرم الشيخ وتم ونقل المصابين إلى مستشفى السويس العام .

على الفور إنتقل ضباط الشرطة وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف فى السويس لمكان الحادث وتبين إنقلاب الأتوبيس فى المكان المشار إلية قادم من شرم الشيخ.

وأسفر الحادث عن مصرع 12 شخص من مستقلى الأتوبيس وإصابة 34 أخرين، وتم نقلهم جميعا لمستشفى السويس العام لتلقى العلاج اللازم وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات ومعرفة سبب الحادث.

الحادث
الحادث

وفى سياق أخر أصيب 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على طريق دسوق دمنهور بسبب السرعة الزائدة، وأصيب 5 أخرين على طريق مصر إسكندرية الصحراوى فى إنقلاب سيارة فى الكيلو 50، وتم إزالة أثار الحادثين وجارى تحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة.

الحادث
الحادث

كما شهد طريق مصر إسكندرية الزراعى بنطاق أبو حمص حادث تصادم بين 3 سيارات فى زفة عريس مما أدى الى إصابة 7 أشخاص، من مستقلى السيارات، وتم نقلهم لمستشفى دمنهور العام لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من النجدة يفيد حادث تصادم بين 3 سيارات على الطريق الزراعى فى أبو حمص.

إنتقل على الفور ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وتبين تصادم 3 سيارات ملاكي فى زفة عريس أمام قصر المصري فى أبوحمص بمحافظة البحيرة، اتجاة الإسكندرية.

وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص من مستقلى السيارات فى أبو حمص، وتم نقلهم لمستشفى دمنهور العام لتلقى العلاج اللازم، وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة وجارى إزالة أثار الحادث.

كما أصيب 9 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكى، وأخرى ميكروباص على طريق مصر اسكندريه الصحراوى وتم نقل المصابين لمستشفى جراحات اليوم الواحد لتلقي العلاج، وجار تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

تلقي اللواء احمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيره إخطار من النجده يفيد بتصادم سياره ملاكي باخرى ميكروباص في الكيلو 70 على طريق مصر الاسكندرية الصحراوى وأسفر الحادث على إصابة 9 من مستقلى السيارتين، تم نقلهم جميعا لمستشفى جراحات اليوم الواحد بوادى النطرون بالصحراوى لتلقي العلاج، وجار تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامه لتتولى للتحقيقات.

الحادث
الحادث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: