رياضة

فرص النادي الأهلي في حصد لقب الدوري المصري بعد تعادله مع طلائع الجيش

فرص الأهلي في حصد القب

كتب السيد الأعرج

 

سيطرت حالة من الحزن على جماهير النادي الأهلي وذلك بعد تعادل الفريق مساء أمس في لقائه أمام فريق طلائع الجيش في إطار الجولة 31 من بطولة الدوري المصري.

حيث بدأت جماهير النادي الأهلي تفكر في طريقة حصول النادي الأهلي علي لقب الدوري في النسخة الحالية ويأتي ذلك بعد أن تعادل الفريق مع  طلائع الجيش.

والتي كانت في اطار الجولة 31 من بطولة الدوري ليوسع الفريق الفارق مع غريمه التقليدي الزمالك بأربع نقاط.

لينفرد بذلك الزمالك بصدارة الدوري المصري برصيد 73 نقطة. فيما يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 69 نقطة. كما أيضاً يتبقي بذلك ثلاث مباريات لكل فريق منهما علي نهاية الموسم الحالي2020-2021.

فرص الأهلي في حصد القب
فرص الأهلي في حصد القب

ليصبح الأمر صعباً علي فريق النادي الأهلي بعد خسارة أربع نقاط في مبارتين متتاليتين في مشوار مسابقة الدوري المصري.

ولكن تقول لغة الأرقام أن هناك فرصة لنادي الاهلي في التتوج بلقب الدوري هذا الموسم2020-2021.

فرصة النادي الأهلي في تتوج بلقب الدوري المصري

 

يجب علي لاعبي النادي الأهلي تحقيق الفوز في ثلاث جولات القادمة في بطولة الدوري. كما أيضاً يجب أن ينتظر تعادل أو خسارة فريق الزمالك وذلك في أي من مباريات الثلاثة القادمه. ليضمن بذلك النادي الأهلي التتوج بلقب الدوري هذا الموسم.

مواعيد مباريات نادي الزمالك المتبقية في بطولة الدوري :

 

ويتبقى للزمالك ثلاث مباريات وتعد اول المباريات هي مباراة الجولة 32. وذلك عندما يواجه فريق سيراميكا كيلوباترا علي ملعب السويس الجديد يوم الجمعة المقبلة. وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

بينما ستكون المباراة الثانية في إطار الجولة 33 وذلك عندما يواجه فريق الزمالك فريق الإنتاج الحربي. حيث ستلعب المباراة علي استاد القاهرة. وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

وفيما ستكون المباراة الأخيرة ضمن الجولة 34 عندما سيواجه الزمالك فريق البنك الأهلي. وذلك علي ملعب بتروسبورت وذلك يوم 27 من شهر اغسطس الجاري.

بينما ستكون مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في بطولة الدوري المصري

فرص الأهلي في حصد القب
فرص الأهلي في حصد القب

كما يتبقى أيضاً لنادي الأهلي ثلاث مباريات حيث ستكون المباراة الاول يوم الجمعة المقبل. وذلك عندما بواجهة فريق المصري البورسعيدى وذلك علي ملعب الإسكندرية في إطار الجولة 31. وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

بينما ستكون المباراة الثانية يوم الثلاثاء الموافق 24 أغسطس الجاري عندما يواجه فريق الجونة في إطار منافسات الجولة 33. وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت السعودية والتاسعة مساء بتوقيت الإمارات

فيما ستكون المباراة الثلاثة وأخيرة في إطار منافسات الجولة 34. وذلك عندما يواجه فريق أسوان يوم الجمعة الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري. وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: