رياضة

فان دايك أشعر بالقلق الشديد بسبب إصابة هارفي

عمر هاني

عبر مدافع نادي ليفربول، اللاعب فيرجيل فان دايك، عن قلقه الشديد من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها لاحقا وذلك مع زميله الشاب، اللاعب هارفي إليوت،  وذلك خلال الفوز على ليدز يونايتد 3-0، مساء يوم الأحد، والتي تقع  ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال اللاعب فان دايك،من خلال تصريحات للشبكة العالمية سكاي سبورتس: “أولا وقبل كل شيء، كل أفكارنا وكل جهدنا وصلواتنا تذهب إلى هارفي إليوت”.

وتابع أيضا قائلا: “آمل أن يتعافى بسرعة شديدة و ان يكون بصحة جيدة بقدر الإمكان.. وليس لدينا أي فكرة عن التشخيص في ذلك  الوقت الحالي، ولكن الأمر بدا سيئًا”.

وأضاف أيضا: “في لحظة من لحظات حدوث الإصابة، رأيت اللاعب محمد صلاح يصيح في جانب الملعب.. نظرنا إلى رد فعل هارفي، وتعلم أن الأمر خطير حقًا..  وذلك خلال فترة العلاج بأكملها سوف تبقى واقفًا وتتمنى الأفضل”.

وقال اللاعب الدولي الهولندي: “إنه أمر صعب جدا للغاية،و لكن كان علينا التعامل مع الوضع بأفضل طريقة ممكنة وأحسن طريقة لتقليل التكاليف”.

واما عن المواجهة قال: “لقد كان فوزًا رائعًا جدا هنا،وانها مباراة قوية..و لقد استمتعت بالأجواء، لأننا لم نختبر مثلها منذ فترة”.
واستكمل الحديث فان دايك: “إنها بداية مثالية لهذا الأسبوع والأسابيع القادمة، شيء يسعدنا كثيرًا.. ولكن ما زال هناك الشعور بالحزن بشأن هارفي، سوف نرى ما هي نتيجة الفحص، ثم نصلي ونأمل الأفضل بالنسبة له”.

وختم قائلا مستعينًا بتجربته السابقة مع الإصابة التي لحقت به: “لدي خبرة مع جميع الموظفين واللاعبين والمشجعين،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: