فن ومنوعات

غادة عبد الرازق تعود مرة أخرى للتفاعل على السوشيال ميديا

كتبت أسماء حسني

تعود الفنانة غادة عبد الرازق بالظهور مرة أخرى على السوشيال ميديا بعدما أختفت فترة وحذفت جميع صورها على حسابها الشخصي على إنستجرام، حيث نشرت أمس مجموعة صور لها كرتونية عبر حسابها على إنستجرام معلقة (وحشتكوا؟)، مما أثار الشكوك مرة أخرى حول أنها تحاول إيصال رسالة لمتابعيها وجمهورها على من خلال تشويقهم بهذه الصورة، حيث خمن البعض أن ذلك تشويقاً لعمل فني جديد ستقوم به.

الجدير بالذكر أن النجمة غادة عبد الرازق قامت بحذف جميع صورها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام فجأة وبدون أي سبب مسبق أو تعليق منها، هذا الأمر الي أثار الشكوك حول متابعيها بأنها قامت بحذف صورها بأنها تمر بحالة إكتئاب والبعض الأخر قال أن من المحتمل أن يكون حسابها تم سرقته والبعض الأخر قال أنها من الممكن أن تكون قد فعلت ذلك عن عمد بسبب تشويقاً لعمل فني جديد لها.

الجدير بالذكر أنه في نهاية شهر أغسطس الماضي قبل إبتعادها عن التفاعل في مواقع التواصل الإجتماعي نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص على إنستجرام وعلقت قائله (بقالي كتير مانزلتش صورة يلا واحدة جديدة من المنزل بعد القيام بالأعمال المنزلية طبيخ وغسيل وخلافه).

يذكر أن قامت النجمة غادة عبد الرازق قبل حذف صورها على إنستجرام الخاص بها كانت قد صورة تجمعها مع أبنتها الوحيدة روتانا، والتي أثارت جدلاً وفضولاً لدى متابعيها بسبب تعليقها على الصورة قائله (قريباً)، ليظن البعض أن هذا تمهيداً لعمل فني جديد يجمعها مع أبنتها الوحيدة وخاصةً بعد أن ظلت أبنتها لسنوات عديدة  تعمل مديرة أعمال والدتها خلف الكاميرا وتوقع البعض الآخر أن هذه ستكون هى المفاجأة.

ومن المحتمل أن تكون جلسة تصوير تجمع الأم بأبنتها وظهرت هى وأبنتها روتانا في الصورة مرتدين نفس الملابس والأكسسوارات، وشوقت غادة حينها جمهورها بنشر هذه الصورة على موقع إنستجرام من خلال خاصية الأستوري بينما على الجهة الأخرى لم تنشر أبنتها روتانا الصورة.

وكانت النجمة غادة عبد الرازق قد أنجبت أبنتها الوحيدة روتانا والتي تزوجت وأنجبت طفلتين لتصبح غادة جدة لهاتين الطفلتين من أبنتها، وهما خديجة والثانية جورية حيث أن الطفلة الكبرى تبلغ من العمر 8 سنوات والطفلة الصغيرة تبلغ من العمر 7 سنوات.

وكانت أخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق هو مسلسل لحم غزال الذي شاركت فيه في موسم رمضان الماضي لعام 2021 وكان يشارك في بطولة هذا العمل كلاً من الفنانين شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، فاء عامر، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف الدسوقي، وليد فواز، وخالد محمود.

وكان العمل من إخراج محمد أسامة ومن تأليف إياد إبراهيم وتدور قصته حول تنكر عالية في شخصية غزال لكي تبحث عن نجلها الذي أختفى فجأة، وتقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقه عشوائية مليئة بتجار مخدرات وتضطر لإستخدام الحيل والعنف لكي تصل إلى نجلها.

كما شاركت غادة عبد الرازق في موسم رمضان 2020 بمسلسل سلطانة المعز والتي دارت أحداثه في إطار شعبي درامي، حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها من والدها ولكن سرعان ماتقع في الحب وتتغير حياتها، وكان المسلسل بطولة كلاً من محمود عبد المغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، حسن حسني، محمود البزاوي، مي الغيطي، إنتصار، ومحمد حاتم، والمسلسل من تأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد بكير.

بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات التجارية ثم شاركت في فيلم أجدع ناس في عام 1993 حتى قدمها المخرج محمد عبد العزيز في منتصف التسعينات من خلال الفيلم السينمائي لماضة والذي كان بمثابة إنطلاقتها الفنية، ومن أعمالها الفنية أيضاً فيلم جمال عبد الناصر عام 1999، امرأة تحت المراقبة، الأجندة الحمراء عام 2000، سوق العصر.

بالإضافة إلى العائلة والناس في عام 2001، مسلسل عائله الحاج متولي في عام 2001 مع نور الشريف، مسألة مبدأ في عام 2003، محمود المصري، بطه وأخواتها في عام 2004، وفي عام 2006 كان لها سلسلة حافلة من الأعمال وهى اللي أختشوا ماتوا، عن العشق والهوى، عودة الندلة، 90دقيقه، وزي الهوا.

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق إلى هذه اللحظة لم تعلن موقفها من موسم مسلسلات رمضان 2022 ولكنها كشفت عن مفاجأة وهى مشاركتها في المسرح المصري بعد غياب طويل، وبسبب صعوبة الدور سيتم عرض المسرحية يومين فقط في الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: