رياضة

عملاق جديد ينافس باريس سان جيرمان وريال مدريد على ضم إيرلينج هالاند

عملاق ينافس على ضم هالاند

كتب السيد الأعرج

 

أصبح نجم منتخب النرويجي إيرلينج هادلاند محط أنظار كبار الأندية الأوروبية. والتي تسعي بكل شيء لتعاقد مع اللاعب في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة 2022.

وقد ذكر موقع “لو10 سبورت” مساء اليوم أن هناك نادي أوروبي جديد قد دخل في منافسة كلا من فريق ريال مدريد وفريق باريس سان جيرمان. وذلك في التعاقد مع اللاعب والحصول علي خدمات ألاعب إيرلينج هالاند في الإنتقالات الشتوية القادمة.

حيث قد أكد الموقع أن فريق بايرن ميونيخ قد أعلن بشكل رسمي عن رغبته في تعاقد مع ألاعب. ليقتحم بذلك المنافسه علي التعاقد مع إيرلينج هالاند لاعب فريق بروسيا دورتموند. ويذكر أن فريق بايرن ميونيخ سوف يعتمد علي علاقته الجيدة التي تربطه مع إدارة النادي.

عملاق ينافس على ضم هالاند
عملاق ينافس على ضم هالاند

وجاء أيضاً أن المدير الرياضي حسن حميديتش لفريق بايرن ميونيخ. قد صرح في وقت عملاق ينافس على ضم هالاند سابق أن إدارة النادي تتابع اللاعب هالاند مع فريق بوروسيا دورتموند.

حيث يرغب فريق بايرن ميونيخ أن يتعاقد مع ألاعب الشاب لمنتخب النرويجي.وذلك ليكون خليفة النجم روبرت ليفاندوفسكي في خط هجوم الفريق. وجاء هذا بعد تقدم الأخير في عمر ألاعب وأيضاً أبدا رغبته في مغادرة الفريق.

أقرا أيضاً : عملاق جديد ينافس باريس سان جيرمان وريال مدريد على ضم إيرلينج هالاند

ليصتدم بذلك فريق بايرن ميونيخ مع رغبة فريق باريس سان جيرمان. وأيضاً في رغبة ريال مدريد في التعاقد مع ألاعب هالاند.

حيث يذكر أن فريق باريس يرغب في ضم ألاعب لتعويض رحيل نجم الفريق كيليان مبابي.

فيما أيضاً يرغب فريق ريال مدريد في تعاقد مع ألاعب حيث يضعه كحجر أساس في مشروع نادي الجديد. ولذلك يجهز إدارة فريق بايرن ميونيخ مبلغاً ضخماً للتعاقد مع ألاعب وإبقائه في ألمانيا.

عملاق ينافس على ضم هالاند
عملاق ينافس على ضم هالاند

ويذكر أن فريق بايرن ميونيخ قد نجح في التعاقد مع ألاعب روبرت ليفاندوفسكي. وكان ذلك قادماً من فريق بروسيا دورتموند في انتقالات موسم2014. لينجح ألاعب بعد ذلك في كتابة اسمه بأحرف من ذهب في السجل التاريخي لفريق بايرن ميونيخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: