فن ومنوعات

على الريد كاربت رانيا يوسف تتألق بفستانها القصير

روضة أيمن

أعتادت الفنانة رانيا يوسف على خطف الأنظار لها بإطلالتها دائماً التي تظهر بها على ريد كاربت المهرجانات خاصةً مهرجان الجونةـ حيث ظهرت في اليوم الأول من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في الدورة الخامسة له بإطلالة جرئية حيث كانت ترتدي فستان قصير يصل إلى الركبة ويبرز جمالها.

وكان الفستان يدمج ما اللون الأبيض والأسود وحقيبة صغيرة مع وضع مكياج يميل إلى الألوان الغامقة حيث كان مكياجاً رائعاً وزينت بالأكسسوارات الرائعة التي كانت ترتديها.

وقد طلت الفنانة رانيا يوسف مساء أمس أثناء بدء إنطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي حيث تألقت بفستان باللون الأزرق الغامق بفتحة مكشوفة من أعلى القدم إلى أخره، وأختارت أستايل الكب المفتوح من الكتف مع وضع ميكاج يبرز ملامح وجهها.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة رانيا يوسف كان مسلسل ملوك الجدعنة والذي كان يضم عدداً من الفنانين ومنهم الفنان عمرو سعد، مصطفي شعبان، عمرو عبد الجليل، الراحلة دلال عبدالعزيز، الفنان الراحل يوسف شعبان، ليد فواز، ياسمين رئيس، مع ظهور خاص للفنان حسن الرداد وكان المسلسل من تأليف عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وكانت تدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب ويتربص بهما شخص بمثابة العدو لهما هو زاهي العتال، فيدخلان معه في صراع وخلال أحداث الحلقات يتبين أن لكل من الصديقين سريا وسفينة مشاكلهم الخاصة، فالأول يريد أن يتزوج بحبيبته فاتن بينما الثاني وهو سفينه يواجه ذكريات الماضي بعد ظهور حبيبته السابقة والتي تركته من أجل المال وتزوجت برجلاً أخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: