فن ومنوعات

صورة تجمع بين khaby lameوالشيف بوراك تحصد مشاهدات مليونية

كتبت هاجر أشرف

قام البولوجر الأمريكي المعروف Khaby Lame بنشر صورة وفيديو على حسابه الشخصي على إنستجرام مع الطباخ التركي الشهير بوراك والمعروف بفيديوهاته الفكاهية، حيث حقق هذا الفيديو العديد من ملايين المشاهدات على حسابه الخاص.

من هو الشيف بوراك؟

جدير بالذكر أن بوراك أسمه كاملاً هو محمد بوراك أوزديمير ‏وهو طباخ تركي ذو أصول عربية ذاع صيته كطباخ مبتكر وحقق شهرة عربية وعالمية، حيث يتابعه الملايين عبر منصات شبكات التواصل الإجتماعية ويذهب المشاهير إلى مطعمه لتناول طعامه.

يتحدّث بوراك اللغة التركية والعربية والإنجليزية ويقوم بنشر مقاطع فيديو إحترافية على مواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب.

من هو Khaby Lame؟

ويذكر أن Khaby Lame هو من مواليد9 مارس 200 وهو تيك توكر سنغالي ولد من أم سنغالية ونشأ في مجمع سكني عام في Piedmontese وهى بلد في إيطاليا، ومارس Khaby عديد من ألعاب القوى وكرة القدم و كرة السلة في المدرسة الثانوية، لعب في بطولة كرة السلة للمبتدئين.

وقد عانى Khaby أيضًا من مشاكل مالية والتي قام بالتغلب عليها من خلال نشره عدد من مقاطع الفيديو الخاصة به على تطبيق التيك توك، حيث بدء بالنشر على التيك تويك في مارس لعام 2020 أثناء فترة الكورونا والحجر المنزلي وحصد منها ملايين المشاهدات في فترة قصيرة جدا.

وصمم لمجلة دي إل يو آي ريبوبليكا في يوم 26 أبريل 2021، وتفوق على جيانلوكا فاتشي بصفته أكثر تيك توكر إيطالي متابعة ولديه أكثر من 108 مليون متابع على التيك توك من مختلف أنحاء العالم ومختلف الجنسيات على مستوى الوطن العربي والعالم أجمع، ويتابعه أكثر من34 مليون متابعاً على إنستجرام.

وأصبح Khaby هو ثاني أكثر تيك توكر متابعةً في جميع أنحاء العالم بعدما اثرت فيديوهاته بشكل كبير علي تطبيق تيك توك ، وأشتهر بمقاطعه الكوميدية القصيرة، حيث يشير بهذه الفيديوهات بالسخرية من الأشخاص الذين يعقدون المهام البسيطة دون سبب على الإطلاق، أستمتع Khaby بإقامته لعدة أيام في تركيا وزيارته لمعالمه وخاصةً زيارة الشيف بوراك حيث تناول الفيديو حساً فكاهياً كبيراً بينهما.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: