فن ومنوعات

شاهد تفاصيل الحلقة الأولى من حكاية وأنا قبلت لـ أيتن عامر

كتبت داليا أشرف 

بدأ مساء أمس عرض أولى حلقات حكاية وأنا قبلت من مسلسل زي القمر بطولة النجمة أيتن عامر، وهى الحكاية الثالثة من الموسم الثاني للمسلسل وتم عرضها على قناة الـ سي بي سي في تمام الساعة الـ 8 مساءًا بتوقيت القاهرة.

وكانت تدور أحداث حكاية وأنا قبلت حول امرأة متزوجة تدعى ليلى والتي تجسد شخصيتها الفنانة أيتن عامر، حيث كانت ليلى حامل وتظهر عليها علامات الولادة وتحاول التواصل مع زوجها ولكن يكون هاتفه مغلق، لتبدأ ليلى في إنقاذ نفسها وتستنجد بـ بواب العمارة ليساعدها لتذهب للمستشفى.

وتستمر الأحداث حتى تدخل ليلى غرفة العمليات لإتمام عملية الولادة ولكنها كانت تريد زوجها بجانبها بسبب خوفها وتوترها الشديد، وعندما تتم عملية الولادة وتضع مولودها يقوم والد زوجها بخطف طفلها وإخفائه عنها وتحاول ليلى وزوجها البحث عنه.

ويعلم بأمر خطف أبن أخيه والمتورط في ذلك والده شقيق زوجها، وكان شقيق زوجها معارض وغير مؤيد لوالده في هذا الأمر حيث أنه قام بتنبيهه أنه لا يجب أن يخطف طفل رضيع من والدته.

ستكمل ليلى مشوارها في البحث عن طفلها حيث ذهبت إلى شقيقها وينكر ذلك، وتذهب إلى طليقها ويقوم هو الآخر بإنكار الأمر موضحاً عدم وجود علاقة بينه وبين هذا الأمر، وتحاول ليلى مواجهة والد زوجها وإتهامه بخطف طفلها وينكر ذلك.

ويقوم كلاً من الأم ليلى وزوجها أيمن بتفريغ كاميرات المستشفى ليكتشفا كلاً منهما ممرضة تحمل أبنهما في سرية وتحمله وتختفي به عن الأنظار وتستمر ليلى بالبحث عن طلفها وتتوالى الأحداث.

الجدير بالذكر أن حكاية وأنا قبلت هى الحكاية الثالثة من مسلسل زي القمر في موسه الثاني، حيث كانت أول حكاية في الموسم الثاني هى حكاية غالية والتي جسدت دور البطولة بها الفنانة درة التي تظهر بشخصية فتاة تدعى غالية تحب العزف والموسيقى وتواجه العديد من المشكلات بسبب تأخرها في الزواج، حتى تتزوج من شخصاً ما وتتحول حياتها بعد زواجها إلى الأسوأ وتتعرض لعديد من الأزمات.

وكانت الحكاية الثانية هى حكاية واحد في المية بطولة الفنانة صابرين ومدحت صالح وعفاف شعيب وعدد من الفنانين الأخرين، حيث تدور تلك الحكاية حول امرأة كفيفة تمر بعديد من الأحداث والمواقف الصعبة، والحكاية من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.

ويذكر  أن الموسم الأول من مسلسل زي القمر كان يضم عدد من الحكايات التي تتضمن قضايا كثيرة ومختلفة التي تناقش وتتناول قضايا المرأة وإضطهادها في المجتمع، وكانت أول حكاية من حكايات الموسم الأول هى حته مني والتي كانت بطولة الفنانة إلهام شاهين والفنان أحمد وفيق وسارة الشامي.

وتتناول أحداث هذه الحكاية قضايا المرأة التي تتعرض لعديد من الأزمات النفسية الإجتماعية عند بلوغها سن مابعد الـ 50 عاماً وهو سن اليأس، من خلال سيدة في الأربعينات من عمرها متزوجة من الفنان أحمد وفيق وأبنتها الفنانة سارة الشامي، وتتعرض لأزمات كثيرة نفسية وإجتماعية وتحاول أن تواجه كل هذه الأزمات وتخطيها.

وكانت الحكاية الثانية هى ست الهوانم بطولة الفنانة ليلى علوي والتي تدور في إطار إجتماعي درامي حول سيدة تعيش مع زوجها في مكان شعبي ويقوم أحد الرجال من هذه المنطقة بالإعتداء عليها، وتحاول الدفاع عن نفسها وإبعاده عنها وتقوم بقتله ويتخلى عنها زوجها ويهرب ويتركها في تلك المحنة، وتبدأ هى بإثبات برائتها والبدء من جديد لتربية أولادها وتفتح محل زوجها الذي كان يعمل بالأحذية وتبدأ بالعمل فيه.

وكانت الحكاية الثانية هى حكاية مش هنفرح بيكي للفنانة جومانا مراد والتي تجسد شخصية دكتورة تصل لسن كبير بدون زواج وتتعرض لكثير من المواقف والأسئلة المحرجة عن سبب تأخرها في الزواج، وتتعرض بسبب ذلك الأمر إلى عرضها على عدد من الرجال ليقوم بالزواج منها وهى ترفض ذلك الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: