فن ومنوعات

سامح حسين يحتفل بعيد زواجه ويوجه لزوجته رسالة يارب العمر كله وانتي معايا

كتبت داليا أشرف

يحتفل الفنان سامح حسين بعيد زواجه عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك حيث نشر صورة له برفقة زوجته، وعلق عليها بكلمات رومانسية قائلاً (الحمد لله عيد جوازنا ال11 كل لحظة وأنتى أجمل و أطيب و أغلى وسام فى حياتى … يارب العمر كلة وأنتى معايا وحبيببتي).

يذكر أن أخر أعمال الفنان سامح حسين كانت مسرحية المتفائل من ﺇﺧﺮاﺝ إسلام إمام من ﺗﺄﻟﻴﻒ فولتير، وشارك فى بطولتها كلاً من الفنانين سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، عزت زين، آيات مجدي، تامر الكاشف، زكريا معروف، رضا طلبة، طارق راغب، أحمد سمير عامر، والمطرب مصطفى سامي.

بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من شباب المسرح القومي، حيث أعرب الفنان إيهاب فهمي مدير المسرح القومي عن سعادته بنجاح عرض المسرحية التى يتم عرضها للعام الثانى على التوالي، وأنها حققت أعلى الإيرادات فى ظل ظروف جائحة كورونا فى عام 2020.

يذكر أن المسرحية مأخوذه عن رواية كانديد للكاتب الفرنسي الشهير فولتير، وتدور أحداثها في إطار كوميدي غنائي إستعراضي حول شخص تعرض للكثير من الإحباط والمواقف الحزينة في حياته فيحاول التعامل مع المواقف الصعبة هذه التي يمر بها فيترك التشاؤم ويصر على النجاح من خلال قصة حب تجمعه ببطلة العمل.

وكانت أخر أعمال الفنان سامح حسين السينمائية كان فيلم عيش حياتك الذي تم عرضة في فبراير الماضي لعام 2020، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول إبراهيم الذي تتسم شخصيته بالتحفظ والخوف من كل جديد وتتسم حياته بالروتينية الشديدة.

ومن خلال حملة دعاية تقوم بها الشركة التي يعمل بها، يسافر إبراهيم و داليا زميلته لتصوير حملة إعلانية بأسم عيش حياتك وكل ذلك بسبب رغبته في جعل أبنه أدم يحبه لأنه أصبح يحب زوج طليقته أكثر منه، حيث أن الفيلم يدعو للتفاؤل والتغلب على الفشل ويمنح طاقة إيجابية للمشاهدين ويناقش كيفية تخطي الأزمات التي يتعرض لها أي شخص في حياته عن طريق التجربة أكثر من مرة حتى يصل لمراده وهدفه المطلوب.

ويحتوي الفيلم على أغنيتين من غناء المطربه ساندي حيث يشارك فى بطولته كلاً من الفنانين ساندي، إدوارد، سامية الطرابيس، محمد نور، مها أبو عوف، ياسر الطوبجي، حامد الشراب، أحمد التهامي، حمادة بركات، إبراهيم فرح، أحمد حلاوة، مارتينا بدور، وأحمد الشربيني، حيث هذا الفيلم حقق إيرادات عالية فى أول عرضه.

كما شارك سامح حسين فى فيلم الرجل الأخطر وهو فيلم مصري كوميدي تم إنتاجه في عام 2018، وكانت تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول عمر التهامي العائد من إيطاليا بعد 28 عام، ومن خلال أحداث الفيلم يتضح أن عمر يبحث عن حقوقه في العمارة المطلة على النيل التي ورثها عن والده، حيث أنه حاول إقناع أصحاب البنك الموجود بالدور الأرضي في العمارة لمغادرة العمارة ليتسنى له الحصول على ورثه لكنهم يرفضون.

ويقرر عندها عمر التهامي بالإشتراك مع أخرين لسرقة البنك حيث شارك فى بطولته كلاً من النجوم إدوارد، رحمة حسين، لطفى لبيب، أحمد حلاوة، سليمان عيد، هالة فاخر، فاروق الغمراوى، أحمد مطاوع، علاء إسماعيل، أيمن ياسر، أمير أبو زيد، محمد جاد، محمد العشماوى، وزينب عبد الوهاب.

كما شارك في مسلسل راجل وست ستات الذي ينتمي لنوعية السيت كوم وشارك في جميع أجزائه مع كلاً من النجوم أشرف عبد الباقي، لقاء الخميسي، منه عرفة، مها أبو عوف، إنتصار، إنعام الجرتيلي،ونيفين محمد.

ويدور حول رجل صاحب مزار يعيش في منزل واحد مع زوجته وأبنته ووالدته وشقيقته وحماته وشقيقة زوجته، وتدور بينهم العديد من المواقف الكوميدية وتتوالي الأحداث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: